×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

6000 طالب وطالبة على مقاعد الإمتحانات في محافظة النماص

تخصيص ارقام خاصة للتواصل والإستفسارات

النماص - نورة ظافر يتوجه صباح يوم غد الأحد الموافق ٣/٤ حوالي 6000 طالباً وطالبة في محافظة النماص في مختلف مراحل التعليم العام والتحفيظ لتأدية اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 1434-1435هـ حيث أنهت إدارة التربية والتعليم كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة لسيرها وهيأت المدارس جميع الظروف الملائمة لأداء الطلاب والطالبات الاختبارات وسط تدابير مكثفة لضمان سيرها بكل يسر وسهولة، وفي أجواء مثالية بإشراف مباشر من مدير التربية التربية والتعليم الأستاذ/ عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم والمساعدين للشؤون التعليمية بنين -بنات حيث تم تشكيل لجنة مركزية لمتابعتها مع استعراض الخطط الزمنية والاجرائية اللازمة كما تم تزويد المدارس بأرقام التواصل للإجابة على الاستفسارات والإبلاغ عن الطوارئ،الجدير بالذكر أن إدارة الاختبارات والقبول بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات أنهيا جميع المشاكل المتعلقة ببرنامج "نور"، فيما تم تكليف حوالي 50 مشرفاً ومشرفة وكوادر فنية لتقديم الدعم الفني للمدارس وذلك في ظل اكتمال كافة التجهيزات والظروف الملائمة لسير الاختبارات.وفي سياق آخر أكدت مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذة / عزيزة بنت غرمان على أهمية دعم جميع الطلاب والطالبات في كافة المراحل الدراسية باعتبارهم عماد الأمة ومستقبل نهضة هذه البلاد مع تمنيات الجميع لأبناءنا وبناتنا التوفيق والسداد.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب مـحـافـظـة تـنـومـة 03-03-1435 07:54 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ورد في صياغة الخبر محافظة النماص والمفترض في المدارس التابعة لادارة تعليم النماص او في محافظة النماص ومحافظة تنومة وللمعلومية هناك ادارة التربية والتعليم في حوطة بني تميم والحريق تسمى ادارة التربية والتعليم في حوطة بني تميم والحريق ...،
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..