×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل مدير سجون عسير ومدير الجوازات

تسلم الكتاب الاحصائي السنوي

أمير عسير يستقبل مدير سجون عسير ومدير الجوازات
صحيفة تنومة - عسير استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم العقيد مبارك بن محيا والذي قدم للسلام على سموه والاستماع إلى توجيهاته ؛ بمناسبة تعيينه مديرا لسجون المنطقة .

وقد هنأ سموه بن محيا بمناسبة تعيينه ، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد .

من جهته قال العقيد بن محيا تشرفت بلقاء سمو أمير المنطقة والاستماع إلى توجيهاته التي تهدف لخدمة المواطن وتسهيل الإجراءات .

كما استقبل سمّوه العميد سعد السويدي والذي قدم للسلام على سمّوه بمناسبة تعيينه مديرا لجوازات المنطقة .

وتمنى سمّوه للسويدي التوفيق في مهام عمله الجديدة بالمنطقة ، موصياً إياه على السعي الحثيث لخدمة هذا الوطن الغالي , والاهتمام بالمواطن والمقيم وتقديم الخدمة بالشكل المطلوب .

من جهته قال العميد السويدي إن الاهتمام البالغ من قبل سمو أمير المنطقة بكل ما يمسّ المواطن وحياته العامّة ، كان أولى التوجيهات التي تلقاها من سموه بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد ، مؤكداً أنها ستكون عوامل دافعة لمزيد من العمل خلال قادم الأيام .

الى ذلك تسلم سموه من مدير مصلحة الاحصاءات العامة بعسير محمد أحمد مصبح العدد السابع والأربعون من الكتاب الإحصائي السنوي لعام ( 1432-1433 ) الذي تصدره مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات .

وأوضح مصبح بان الكتاب يحتوي على البيانات الاحصائية الرسمية التي جمعتها مصلحة الاحصاءات العامة والمعلومات عن أنشطة وإنجازات مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية خلال العام .

وأضاف يتضمن الكتاب أيضاً جداول جديدة ومعلومات حديثة تمت إضافتها في سياق الجهود المتصلة لتحسين توثيق وعرض البيانات والمؤشرات الاحصائية , وقد تحقق ذلك بالتعاون مع مختلف مصادر البيانات بهدف رصد وتوثيق المعلومات ,وإبراز جهود وأنشطة الأجهزة الحكومية وغير الحكومية , ويؤمل أن تفيد هذه المعلومات رجال الأعمال والشركات والمخططين والباحثين والرأي العام في متابعة التطور الاقتصادي والاجتماعي بالمملكة , وأن تعكس بدقة أبعاد التنمية الشاملة التي حققتها المملكة في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين .


image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..