×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير تعاقب 1228 من موظفيها وتتوعد الغير منضبطين بلجنة متابعة

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أصدر مساعد مدير الشؤون الصحية بمنطقة عسير للصحة العامة الدكتور عبدالله الشهراني، قرارات تتضمن معاقبة 1128 موظفا في جهاز المديرية والقطاعات والمستشفيات والمراكز.
وأوضح الناطق الإعلامي لصحة المنطقة سعيد النقير، أن القرارات شملت طي قيد موظفين، وإيقاف غياب 530 موظفا، وحسم جزاء لمخالفات متنوعة بحق 263 موظفا، ولفت نظر 285 موظفا إلى جانب إنذار 48 موظفا، لافتا إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تحقيق المزيد من الانضباط، وتفعيل مبدأ الحقوق المكفولة للموظف والواجبات المناطة به وفقاً للـ"وطن".
فيما صدر توجيه المدير العام للشؤون الصحية الدكتور إبراهيم الحفظي، بتشكيل لجنة إشراف ميدانية، تعنى بتنفيذ جولات مفاجئة، لكافة المستشفيات والقطاعات والمراكز، بهدف التأكد من انضباط الدوام، وكذلك ضبط النواحي الإدارية والفنية، واتخاذ القرارات الفورية ومتابعة تنفيذها، وصولا إلى تحقيق أداء عال.

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز الشهري 09-02-1435 02:04 مساءً
    هذا مانريده في هذا الزمن العمل بأمانه كن او لا تكون شكرا على الخطوه الممتازه لضبط المخالفين وخصوصا الواسطه في المواعيد على حساب الضعيف وياليت المستشفى العسكري ينال مثل ذلك
  • #2
    ابوحسن 09-02-1435 03:35 مساءً
    ياليت تبدأون بأنفسكم يا صحة عسير@ فى الانظباط وعدم تأخير معاملات المواطنين والموظفين اللذين يتبعون لكم من ترقيات وغيرها @ أين ذهبت معاملات المرابطين اللذين صدر بحقهم صرف بدل مرابطه!! أين ذهب بدل عشرين فى المئه للموظفين اللذين تنطبق عليهم الشروط @ بس شطار على الموظفين اللذين خارج المديريه@ ؟؟؟؟
  • #3
    عكران 12-02-1435 11:12 صباحاً
    افظل مدير دائره في عسير
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..