×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اصابة واحدة في حادث "برمة"

ومستشفى تنومة يعلن حالة الطوارئ تحسباً لوجود أكثر من حالة

اصابة واحدة في حادث "برمة"
حمود الشبيلي - محمد العقيلي - محمد محيا 
استقبلت طوارئ مستشقى تنومة هذه الليلة حالة إصابة واحدة جراء سقوط سيارة من ارتفاع يقارب خمسون متر في "عقبة برمة" وفق المعلومات الأولية التي وردت الينا .
وكانت فرق من الدفاع المدني والهلال الأحمر والشرطة قد باشرت الحادث وبدأت عملية البحث عن وجود مفقودين في داخل السيارة في وقت سابق من هذه الليلة حتى تم العثور عليهم ونقل الحالة المصابة في الحادث لمستشفى تنومة .
وكانت ادارة المستشفى وبناء على المعلومات التي وردتها قد استدعت كافة الطاقم الطبي تحسباً لوجود أكثر من حالة في داخل السيارة التي سقطت .

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومه 04-02-1435 04:05 صباحاً
    الله المستعان الله يشفي المصابين وفي الحقيقه نشيد بجهود الدفاع المدني والهلال الأحمر وكذلك مستشفى تنومة بإدارته الجديده حيث برزت جهودالمستشفى في هذه الفترة من عدة نواحي
  • #2
    الله يشفيهم 04-02-1435 04:08 صباحاً
    الله المستعان مستشفى تنومة خدم المنطقة بشكل كبير ونتمنى من المسؤلين تفعيل جميع العيادات
  • #3
    ابو فجر،،، 06-02-1435 12:18 مساءً
    الله المستعان جدا مستشفى تنومه خدم بل سيخدم وخاصة لمثل هذه الحوادث اللتي لا تستطيع التحمل على المسافة الطويلة لمثل نزيف دم خارجي او نزيف داخلي قد يكون مستشفى تنومه يتلافا لبعض الحوادث المرعبة اللتي تادي الى نهاية الشخص المصاب
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..