×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

استكمال العمل في طريق "السهول" وسوق السبت

استكمال العمل في طريق "السهول" وسوق السبت
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان بدأ المختصين في الشؤون الفنية ببلدية تنومة بعمل الرفوعات المساحية الميدانية لطريق "السهول" الذي يربط طريق الأربوعة السياحي بطريق ساقين وذلك لعمل الدراسات اللازمة لاستكمال تنفيذ أعمال شق الطريق وسفلتته مع عمل ممشى جانبي محاذي للطريق مع أعمال الرصف والإنارة والتشجير .
من جهة ثانية تتواصل الأعمال الإنشائية في مشروع تطوبر "سوق السبت" حيث يعمل المهندسين على رفع المساحي لعمل "دوار" على مفترق الطرق الجهة الجنوبية للسوق .
يذكر أن مشروع تطوير السوق يشمل أسواق بيع المنتجات المنزلية والحبوب ومحلات بيع خضار وفواكه و سوق للدواجن والبيض وأخر للحوم والأسماك ومحلات بيع التمور والعسل وموقع صراف بنك آلي وموقع للكفيتريا مع مرافق تخدم السوق وساحة حراج ومواقف تتسع لـ ٥٥ سيارة .
أوضح ذلك للصحيفة رئيس المجلس البلدية بتنومة الأستاذ سعد بن زاهر .

image

image
image

image
التعليقات 11
التعليقات 11
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله سعيد 28-01-1435 12:54 صباحاً
    أنا معترض على حجم الدوار .. فهو صغير .. لو يتم عمله بشكل "غير منتظم" .. زي الي في أبها عند الأمارة في البلد ..
  • #2
    تنومه نبض القلب 28-01-1435 10:28 صباحاً
    التطوير والتجديد محل تقدير الجميع والى اﻻمام وبدون النظر للخلف وبارك الله في الجميعع
  • #3
    فايز العباس 28-01-1435 11:20 صباحاً
    بعد التحية والتقدير لأعضاء المجلس البلدي وكذلك بلدية تنومة على الجهود المبذولة لتطوير البلد والنهوض بتطوير خدماته والوصول بها إلى مصاف مدن مملكتنا الحبيبة. نداء لأهل الرأي والبصيرة وحب الخدمة لتنومة من المسؤولين في البلدية والمجلس البلدي: تكرار الأخطاء الفادحة ونزف الأموال الطائلة التي من شأنهم استثمارها في تنفيذ المشاريع بعيدة المدى في الخدمة لا قصيرة الزمن التي تظهر آثارها الفادحة بعد التنفيذ بزمن يسير. يا أخواني كم من المشاريع التي نفذت ولم تجد نصيبها من التطوير أو التحسين الذي يرضي الله أولاً؟ كم من المشاريع نفذت فما لبثت من الزمن ثم هُدمت ونفذ غيرها في نفس المكان بطريقة أسوء من سابقتها؟ كم؟ وكم؟ وكم؟ ... ياخوفنا أن تحظى نهاية دوار سوق السبت مثيلاً لدوار صبح ببللحمر الذي نفذ وهدم خلال فترة وجيزة، علماًأن موقع هذا الدوار خطير جداً ويمكن استبداله بمطبات صناعية من الجهات الأربع دون تضييق الطرق. نأمل من المسؤولين في البلدية بالإضافة للمجلس البلدي بتنومة زيارة مدن متطورة صغيرة كانت أو كبيرة للاستفادة من مشاريعها الجميلة والتطويرية الهادفة والرجوع إلى الخطط المنفذة من قبل مسؤوليها وتكليف مهندسين مختصين فعلاً لا موظفين أو خريجي معاهد فنية(فني - مساح) مع احترامنا للجميع، لكن: أعط القوس باريها. نأمل وضع مخصص للاستشارات واستبيان إلكتروني للمشاريع التطويرية برعاية إحدى الصحف الإلكترونية وعلى رأسها نبراس الثقافة والإعلام وكل جديد في تنومة خاصة ومناطق مملكتنا الحبيبة عامة ألا وهيصحيفة ومنتديات تنومة) ليستأنس بالآراء عند إقرار المشاريع، فكم من العقول والأفكار المتنوعة تستمع وتشاهد وتشارك، فلنقف صفاً واحداً للتطوير والتنويع والترقي بأفضل الخدمات. نأمل قبول هذه المشاركة وعدم أخذها بعين ضيقة النطاق وإنما قبولها من أحد أبناء تنومة الغيورين عليها وعلى ممتلكاتها ونهضتها ورقيها. نسأل الله العلي القدير للجميع العون والتوفيق والتسديد.
  • #4
    ابوسعود 28-01-1435 01:32 مساءً
    وفقكم الله وسدد خطاكم
  • #5
    ابوسعود 28-01-1435 01:32 مساءً
    وفقكم الله وسدد خطاكم
  • #6
    عبدالله الشهري 28-01-1435 09:32 مساءً
    الرجاء عدم تضييق التقاطع بالدوار؟؟؟؟؟؟
  • #7
    صالح محمد ال فايعة 28-01-1435 10:06 مساءً
    السلام عليكم نشكرالمجلس البلدي ورئيس البلدية على هذه المشاريع التنموية مع تمنياتنا بتوسيع الطريق ليكون للأجيال القادمة وكذلك توسيع الدوار قدر الإمكان او عمله بشكل بيضاوي اذا كان المكان لا يتسع مع عمل شكل يدل على التراث داخل الدوار كمجسم لمبخر أو دله مثلاً او ما شابه ذالك وأكرر الشكر للإستاذ سعد بن زاهر وفقه الله .
  • #8
    شهادة حق 29-01-1435 12:50 صباحاً
    من خلال متابعتي لموقع تنومة وما يطرح من مستجدات خدمية لتنومة نجد التهبيط وعبارات التهجين من خلال الردود التي لا تعبر الأ عن صاحبها فاليوم نلمس أعمال البلدية وقد ترجمة على الواقع ونجد ان المجلس البلدي أصبح أكثر فاعلية عن قبل فالمفترض الشكر لهؤلاء على ما يقدمونه وعلى من يستهجن أو يذم أن يتق الله وأما أن يقول قولت حق أو فليصمت .
  • #9
    عبدالرحمن عبدالله 29-01-1435 06:53 مساءً
    اضم صوتي لبعض ما ذكره الاستاذ فايز العباس وفي نفس الوقت اشيد بما تطلعنا به الصحيفة من أعمال للبلدية والمجلس البلدي في تنومة
  • #10
    أبو غادة 30-01-1435 10:14 صباحاً
    أنظروا الى الصورة الأخيرة هل الزفلته تمت بطرق لن نقول هندسية بل حتى بدائية. قبل الدوار أصلحوا ما تحت الدوار. وأؤيد ما ذكره فايز العباس جملة وتفصيلا.
  • #11
    عزالدين بن محيا 30-01-1435 08:43 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم ... لا ينكر الجهد ، و محاولة التغيير الحاصل في تنومه إلا شخص لا يحب أن يعرف المعروف .أن طرح المواضيع وخاصة التي تخدم السكان في المنتدى ومحاولة معرفة رغبة السكان أنما هو دليل على حرص القائمين للبحث عن الأفضل، والوضع الحالي في ضل سهولة وصول المعلومة ، يفرض على كل من لدية فكره،أو رأي يخدم المجتمع أن يوصلها. أما عن الدوار الذي بجوار المسجد الجامع . أضيف على ما ذكره الأستاذ: فايز العباس _ وفقه الله _ المساحة صغيره ولا تحتمل الدوار و سوف يتسبب بتعطيل الحركة وخاصة يوم الجمعة ، وفي أوقات المحاضرات أضف إلى ذلك أيام الصيف و.... . ونحن لا نلتزم بالوقوف الصحيح مما يتسبب في إغلاق الدوار . إضافة إلى ذلك سوف تزداد نسبة الحوادث بسبب عدم الالتزام بالأفضلية وعكس الدوار . أمل إعادة النظر في هذا القرار . نسال الله العون لكل مخلص.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..