×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المساعدة للشؤون التعليمية ترعى برنامج الإحتفاء باليوم العالمي

المساعدة للشؤون التعليمية ترعى برنامج الإحتفاء باليوم العالمي
النماص - نوره ظافر رعت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم النماص أ.عزيزة بنت غرمان بن سعيد برنامج الإحتفاء باليوم العالمي للطفولة يوم الأحد الماضي الموافق ١٤٣٥/١/٢١ في الروضة الثالثة بتنومة والذي أتى تزامناً مع احتفاء دول العالم بهذه المناسبة في 20 نوفمبر من كل عام وقد حضر البرنامج عدد من رئيسات الأقسام (رئيسة قسم رياض الأطفال -رئيسة قسم الصحة المدرسية -مشرفة الإعلام التربوي ) ومشرفة رياض الأطفال وأمهات الأطفال ، وأفتتح البرنامج بالقرآن الكريم ثم كلمة لمديرة الروضةأ /مشاعل مبارك ثم تلتها كلمة لرئيسة قسم رياض الأطفال أ.بدرية عبدالوهاب وتوالت الفقرات من تقديم أطفال الروضة وفي نهاية البرنامج شكرت المساعدة مديرة الروضة ومنسوباتها على جهودهن الواضحة والمخرجات المتميزة ومتابعة قسم رياض الأطفال .
وبهذه المناسبة نظمت الروضة الخامسة زيارة الأطفال للمجتمع المحلي القريب منهم فكان كالتالي :الأولاد لإبتدائية القدس والبنات لإبتدائية الظهارة وتم الاتفاق مسبقا مع مدير ومديرة المدرستين على تنظيم برنامج بسيط يدخل السرور على نفوس الأطفال ويتيح لهم التعبير عن طفولتهم بهذه المناسبة.

كما فعل اليوم العالمي للطفل في الروضة التاسعة بالنماص بحضور رئيسة قسم رياض الاطفال الاستاذة/ بدرية عبد الوهاب وعددمن المشرفات التربويات والإعلام التربوي وجمع من أمهات الأطفال ، وقد احتوى البرنامج على فقرات ترحيبية من تقديم الأطفال وكلمة مديرة الروضة الاستاذة نورة القبيسي واحتوت تعريف بالمناسبة وحقوق الطفل في الإسلام وحسب المواثيق الدولية وبعض الأفكار في التربية ثم بعض التوصيات التي تزيد من التواصل بين الروضة والبيت وفقرات ترفيهية للأم والطفل.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..