×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

موقف مشرف لمدير مدرسة البخاري ولزملائه مع مفقود تنومة العم راجح

موقف مشرف لمدير مدرسة البخاري ولزملائه مع مفقود تنومة العم راجح
تنومة - محمد حصان ضرب مدير مدرسة الإمام البخاري بتنومة الأستاذ سعيد بن علي بن عوضة الشهري وزملائه بالمدرسة أروع المثل أثناء فقدان زميلهم بالمدرسة المراسل راجح محمد علي الشهري حيث كانوا جميعاً يبحثون مع فرق الدفاع المدني والشرطة والهلال الأحمر في أودية ومرتفعات جبال الحيفة الوعرة خلال الأيام الماضية إلى أوقات متأخرة من الليل وبشكل يومي إلى تم العثور عليه صباح اليوم الأربعاء الموافق 1434/12/18في غرفه قديمه في منطقه تسمى شعف القذال ( المرداس ) باتجاه تهامه متابعين معه لحظة بلحظة حتى وصوله مستشفى تنومة العام حيث رافقه مدير المدرسة في غرفته داخل المستشفى قائماً على شؤونه في موقف مشرف يشكر عليه هو وزملائه ، والجدير بالذكر أن مدير المدرسة وبتعاون من زملائه قاموا قبل عامين تقريباً ببناء منزل له ولأسرته على نفقتهم الخاصة من باب التكافل الاجتماعي والتعاون ونظراً لما يتمتع به العم راجح من أخلاق عظيمة واخلاص في عمله ، فشكراً لمدير المدرسة الفاضل وشكراً لزملائه فرداً فرداً وجزاكم الله كل خير .

image


image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لا غرابة 18-12-1434 02:54 مساءً
    من يعرف قلب ابو علي لا يستغرب كل اعماله وهي كثيرة في امور الخير وهو لا يرغب في الثناء ولكن الشهادة لله انه من اطيب الناس واكرمهم . جزاك الله خيرا ابا علي وجعل كل ما تقوم به في موازين حسناتك يا صاحب القلب العطوف .
  • #2
    !!!!! 18-12-1434 04:17 مساءً
    الحمدلله الذي اعاده الى اهله وجماعته سالما ،، جهود تشكرون عليها ،، لاازيد على كلام ( لاغرابه ) كفى و وفى ،، الله يجزاه خير ابو علي ..
  • #3
    فاعلة خير 18-12-1434 06:25 مساءً
    لا عجب يا اخي هذا التصرف من هذا الرجل الفاضل ،، فلطالما سمعنا انه يسابق دائما في افعال الخير لمن لا يعرفهم فكيف بمن يعرفهم .. نعم اني اتحدث عن الرجل العظيم سعيد بن عوضه ( أِنعم بهذا الرجل )فقد اثبت رجولته في مواقف كثيرة .. فاسأل الله جل في علاه ان يرزقه من خير الدارين ويضاعف اجره ويجعله ممن يقال لهم ادخلوها بسلام آمنين ....
  • #4
    ابو محمد 18-12-1434 06:54 مساءً
    وفقك الله ابا علي .. وجعل ذلك في ميزان حسناتك
  • #5
    عاشق تنومة 19-12-1434 12:36 صباحاً
    الله يوفقه ابوعلي وكل الزملاء معه لكن الصورة المرفقة ماهي مناسبة شكل ابوعلي يمد يده ويسلم وراجح يرفض
  • #6
    شاكوش 19-12-1434 11:53 صباحاً
    لـــولا المـواقف ما عرفت الرجاجيــــــل ,,-¦-,, والرجــل يعرف بالشدايــد والافعــــــال أنا اشــهـــــد به نـــــاس وقت البهاذيــل ,,-¦-,, لاجــــد وقت الجد تطـــرى على البـــال من يعجبــــونك في جميــع المداخيـــل ,,-¦-,, نـــاس ٍ تعـــز الطيب من كـل مدخــال وفقك الله ياصاحب القلب الكبير و هذا ليس بجديد فدائما سباق للخير بارك الله لك في جهودك يا ابو علي لا حرمك الله الاجر اسأل الله لك التوفيق و السعادة في الدارين
  • #7
    عبدالله فرحان ال دحمان 19-12-1434 02:24 مساءً
    أبو علي يده ممدودة للأعمال الخير جعلها الله في موازين حسنات اطال الله في عمره متمتع بالصحة والعافبة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..