×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

" مفقود الحيفة" كان محتجزاً في غرفة

 " مفقود الحيفة"  كان محتجزاً في غرفة
صحيفة تنومة - محمد عامر كشفت معلومات ادلى بها مصدر في الدفاع المدني ان مفقود الحيفة المواطن راجح محمد علي الشهري والذي فقد أول أمس كان محتجزاً من قبل أشخاص داخل غرفة في شعف القذال .
جاء ذلك في تصريح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير بالنيابة المقدم معيض الشهري الذي تحدث فيه عن تفاصيل الحادثة حيث قال ( أن عملية البحث تمت بناء علي طلب من شرطة تنومه عن شخص في العقد الخامس من العمر وقد حددت الشرطه مكان البحث بالمنطقة المحيطه بمنتزه الحيفه والجبال المحيطه بها وعليه فقد تم نشر فرق الانقاذ من مركز تنومه ودعمها من مركز الدفاع المدني ببلسمر لتمشيط جميع الأماكن التي من الممكن ان يكون داخل المنتزه وفي الجبال سيراً علي الاقدام بما فيها من غابات وتجاويف الصخور والمناطق المغموره بالاشجار وامتد البحث ايضاً من اعلي عقبة ساقين التي تؤدي الي تهامه حتى اسفلها بما فيها من منخفظات وبيوت طينيه قديمه وفي صباح هذا اليوم تم التواصل معه علي جواله فأجاب عليه بعد ان كان مقفل الفتره الماضيه منذ بداية البحث عنه وأفاد انه محتجز في بيت قديم في منطقه. باتجاه تهامه تسمي المرداس في شعف القذال
وتم بعون من الله العثور عليه بعد ان تم التواصل معه فجر هذا اليوم علي جواله حيث أجاب عليه بعد ان كان مقفل خلال الفتره الماضيه منذ بداية البحث عنه وحدد مكانه في غرفه قديمه في منطقه تسمى شعف القذال ( المرداس ) باتجاه تهامه
ويدعي ان أشخاص اوصدوا عليه الباب واحتجزوه داخل هذه الغرفه ومن ثم تم نقله للمستشفى للتأكد من حالته الصحيه وسلم للزملاء في الشرطه حسب الاختصاص )
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي بن مهراس 18-12-1434 11:34 صباحاً
    الحمد لله على سلامته ونهني اسرته بعودته سالما معافا
  • #2
    أحمد آل مفرح الشهري 18-12-1434 12:17 مساءً
    للتصحيح فقط .. اسم المكان المحتجز فيه هو " سد المرمس " بتشديد الراء وليس "المرداس"
  • #3
    ابو محمد 18-12-1434 01:04 مساءً
    اظاهر الرجال يبي يختبر الدفاع المدني وحماسهم له
  • #4
    سعودي 20-12-1434 11:33 مساءً
    للتصحيح فقط .. اسم المكان المحتجز فيه هو " سد المرمس " بتشديد الراء وليس "المرداس" ... اشكرك استاذ احمد
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..