×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي تتفاعل مع زيارة "عاشق تنومة"

الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي  تتفاعل مع زيارة "عاشق تنومة"
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تفاعلت عدداً من الصحف الإلكترونية والورقية الى جانب "صحيفة تنومة "مع زيارة المهندس البريطاني "رون كانتي" الملقب بـ"عاشق تنومة" لمحافظة تنومة حيث أفردت مواضيع وتقارير خاصة عن زيارته واللقاءات والفعاليات التي صاحبتها .
ومن أبرز تلك الصحف التي أولت اهتماماً كبيراً بهذا الموضوع صحيفة "المواطن" حيث قامت الصحيفة عن طريق الزميلين محمد عامر وصالح الصميدي بمتابعة كاملة لموضوع الزيارة منذ بدايتها وأعطت جميع المواضيع المنشورة لديه وفي مقدمتها الحوار الوحيد الذي أجري مع البريطاني اهتماماً كبيراً بتثبيتها ضمن الأخبار الهامة مما جعلها تحظى بإقبال وإطلاع واسع من القراء .
واليوم تحدثت صحيفة "الوطن" عبر الزاوية الثقافية عن اللقاء الذي استضافت فيه اللجنة الثقافية بتنومة المهندس "رون كانتي" حيث خصصت جزئاً من إحدى صفحاتها للتغطية المتكاملة والمصورة عن الأمسية والتي قام بإعدادها مراسل الصحيفة في تنومة الأستاذ سعيد الشهري .
كذلك "صحيفة عسير نيوز" المتميزة تفاعلت مع الحدث ونشرت عنه العديد من المواضيع والتقارير المصورة عن طريق الأستاذ بدر الطنيني والأستاذ محمد بن حصان .
ولم يغب هذا الحدث عن بقية الصحف والمواقع والمنتديات بل أخذ نصيبه من التفاعل بعد أن جاب الشبكة العنكبوتيه خلال ساعات ليتعدى حدود البلاد عندما تناقل المغردون خبر تحقق حلم "مهندس بريطاني" بالعودة الى تنومة بعد 40 عاما إضافة الى ما نشر على صفحات الفيس بوك وفي خدمة "الواتس أب" مما قفز بعدد مشاهدات الحوار المصور " الذي أجراه الزملاء محمد عامر ومحمد حصان والمهندس عاطف مع البريطاني " المنشور في "صحيفة تنومة" الى رقم قياسي في أقل من أربع وعشرين ساعة.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..