×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يفتتح ديوانية بناء بمكتب الدعوة بتنومة

الهزاني يفتتح ديوانية بناء بمكتب الدعوة بتنومة
تنومة ـ محمد حصان ـ حمود الشبيلي ـ حامد صالح دشن سعادة رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني مساء أمس السبت الموافق 13/8/1434هـ برامج وفعاليات ديوانية المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بتنومة ( بناء ) والتي تأتي ضمن برامج وفعاليات لجنة التنمية السياحية الفرعية لصيف تنومة 1434هـ بالتعاون مع مكتب الدعوة حيث ألقى مدير المكتب الشيخ عبدالله بن سالم بن سعد الشهري كلمة أشار فيها إلى هذه الخطوة الرائعة وهذا التعاون الملموس بين مؤسسات المجتمع لخدمة السائح والمصطاف بهذه المدينة الغالية وما هذه الديوانية إلا نتيجة للتعاون بين المكتب ولجنة التنمية السياحية لإثراء صيف بتنومة بالبرامج المنوعة ومنها هذه الديوانية وكذلك الركن الدعوي بمهرجان التسوق والترفيه وبرنامج المصلى المتنقل في المتنزهات ، واستعرض منجزات مكتب الدعوة خلال النصف الأول من هذا العام وأهمها إشهار سبعة عشر شخصاً اسلامهم وكذلك تسيير قافلة لهم لأداء العمرة خلال الأسبوع الماضي وبعد ذلك قام سعادة رئيس المركز بتدشين فعاليات الديوانية قائلاً بسم الله وعلى بركة الله والتي اشتملت على استضافة عدد من المثقفين من أبناء تنومة كل مساء يوم سبت وثلاثاء بعد صلاة العشاء وحتى نهاية شهر شعبان الحالي ، ثم بدأت الحلقة الأولى لسعادة الدكتور زهير بن عبدالله بن عبدالكريم الشهري بعنوان : مهارات في بناء القيم عرّف فيها بالقيم من منظور شرعي وتربوي وأهم مهارات تفعيلها ورعايتها والرقي بها للفرد وللمجتمع وأورد بعض الاحصاءات عن بعض السلوكيات والقيم الدخيلة وتحليل أسباب وجودها وكيفية مواجهتها ، أتيحت بعد ذلك المداخلات حيث بدأها رئيس المركز مشيداً بحسن اختيار الموضوع والأسلوب الرائع الذي تحدث به محاضرنا وأهمية القيم في حياتنا وفي تعاملنا تلاها العديد من المداخلات التي أجاب عليها الدكتور بوضوح ، ثم قدمت الدروع التذكارية من رئيس المركز ومدير مكتب الدعوة لكل من الدكتور زهير ولأعضاء التجهيز وهم الأستاذ فايز فراج والأستاذ عثمان قاسم .

image

image
image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وليد الشهري 16-08-1434 06:01 صباحاً
    الف مبروووووووك للاخ عثمان قاسم هذا التكريم لجهده المبذول وليس غريب عنه والله يوفقه والى الامام
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..