×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير مصور : خيرية المجاردة تزف (200) شاب وفتاة

تقرير مصور : خيرية المجاردة تزف (200) شاب وفتاة
المجاردة - صالح الشهري زفت لجنة مساعدة الشباب على الزواج بجمعية البر الخيرية في المجاردة 200 شاب وفتاة ، وقُدمت لهم إعانات مالية بمليون ريال ، وذلك تحت رعاية محافظ المجاردة عبدالله الرعيني ، وبحضور عدد من ممثلي الجمعيات الخيرية بمنطقة عسير ، ومديري الإدارات والدوائر الحكومية ، وجمع من مشائخ وأعيان القبائل ، وجمع كبير من الأهالي .
حيث ابتدأ حفل الزواج الجماعي في نسخته الثالثه بتقديم علي شهوان و عبدالعزيز الشهري ، جاء في أول فقراته آيات من الذكر الحكيم ، تلا ذلك مسيرة العرسان بدخولهم إلى قاعة الإحتفال ، ثم ألقى رئيس جمعية البر الخيرية بالنيابة محمد سعيد صقران كلمته بهذه المناسبة أوضح من خلالها دور الجمعية وأبرز أهم الأعمال التي تقوم بها ، وشكر الداعمين والرعاة وقناتي القصيم و فور شباب على نقلها الحي والمباشر ولقناتي صلة و كيف على موافقتها للإعادة بث الإحتفال ، كما رحب بضيوف حفل الزفاف ، عقب ذلك ألقيت كلمة أهالي المجاردة ألقاها عنهم عاطف بن شاكر ، شيخ قبيلة سعيد بن علي أثنى فيها على دور الجمعية وأشاد بمشاريعها وبرامجها المُنجزة والقائمة ، وختم كلمته بدعوته رجال الأعمال بالمساهمة في دعم الجمعية .
بعد ذلك قدم نجم برنامج شاعر المليون فهد الشهراني عدد من القصائد والموالات الشعرية ، ثم قدمت الفرقة الشعبية وبمشاركة المنشد فهد مطر لوحة رائعة بتفاعل كبير من الحضور .
ثم اطلع الجميع على عرض مرئي للمشروعات المنجزة والجاري تنفيذها ، كما شوهد من خلال العرض توصيات عدد من الدعاة والمشائخ بالمساهمة في مشروع برج الخير وهو أحد مشاريع الجمعية الذي لا يزال تحت التنفيذ .
تلا ذلك قدمت فرقة نجوم جدة الإنشادية بقيادة المنشد فهد مطر عدد من اللوحات الإنشادية ، ثم قدمَ المذيع باسم الأهدل نجم قناة المجد الفضائية فقرة مع الحضور قام من خلالها بالسحب على جوائز وهدايا للمحتفى بهم .
ثم ألقى عضو شرف الجمعية محمد الشعثاني كلمته بهد المناسبة ، كما ألقى راعي الحفل محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني كلمته باركَ من خلالها لكل عريس و عروس داعياً الله لهم التوفيق في حياتهم الجديدة ، وقال انه سعيد وفخور بمثل هذه الإحتفالات والتي تسهم في تسهيل امور الزواج وتكبح تكاليفه الباهظة ، والتي أصبحت معضلة تقف عائقا في تحقيق حلم الشباب وبناء أسر سعيدة كريمة ، وشكر الرعيني في كلمته سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، والذي تبنى وشجع وبارك فكرة الزواج الجماعي .
وفي ختام الإحتفال كرمَ مجلس إدارة الجمعية الراعي الرسمي للإحتفال الجميح الخيرية ، والرعاة مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ، الشيخ يوسف الأحمدي ، فوزية الجفالي ، أوقاف الضحيان ، كما كرمَ الرعاة المشاركون ، بلدية المجاردة ، والراعي الإلكتروني صحيفة المجاردة ، ثم ألتقط العرسان الصور التذكارية مع راعي الحفل والمشائخ والأعيان ، وتناول الجميع مأدبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة .
image

image

image

image
image



image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..