×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة الزبير بن العوام تختتم النشاط الطلابي

برعاية مدير مكتب التربية والتعليم

مدرسة الزبير بن العوام تختتم النشاط الطلابي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان  برعاية سعادة مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ بتنومة : عبدالقادر بن علي وبحضور المشرفين التربويين الأستاذ : عبدالله بن مرعي والأستاذ : محمد بن حصان والأستاذ : عبدالله بن فهد والأستاذ سعد بن زاهر وأولياء أمور الطلاب والجهات الحكومية المكرمه الدفاع المدني وهئية الهلال الأحمر ومخفرشرطة تنومة حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المدرسة ثم قدم عرض مرئي عن مسيرة النشاط بالمدرسة في كافة مجالات النشاط الطلابي وشمل العرض البرنامج المنفذ في المدرسة على مستوى مكتب التربية والتعليم " فينا خير " بعد ذلك بدأ التكريم حيث شمل الجهات الحكومية المتعاونة مع المدرسة ، وتكريم خاص للمشرف التربوي الأستاذ : محمد بن حصان لتعاونه مع المدرسة في الجانب الأعلامي وتكريم المعلمين المشاركين في الأنشطة وفي برنامج فينا خير ، ثم تكريم الطلاب الفائزين في برنامج فينا خير والمشاركين في الأنشطة، وفي نهاية الحفل قدم طلاب مدرسة الزبير بن العوام درعا تذكارياً لراعي الحفل ، وأخذت في نهاية الحفل صورة جماعية , وقد نال الحفل استحسان الجميع .




image
image


image

image

image

image


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image

image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وليد الشهري 27-06-1434 01:01 صباحاً
    ماشاء الله حفل متميز وابارك لكل المتفوقين واهني جميع القائمين على النشاط من مدير المدرسه ورائد النشاط الاستاذ فهد وحضور مدير التعليم وهذا يعتبر دعم جيد وتشريف لاعضاء المدرسه والى الامام باذن الله تعالى من العطاء والابداع والله يوفق الجميع لما فيه خير وصلاح
  • #2
    ابوعبدالله 27-06-1434 06:51 صباحاً
    السلام عليكم عمل مميز ومبدع اهنيكم عليه خصوصا مدير المدرسة الفاضل وانا من طلاب المدرسة قبل 25
  • #3
    فهد بن يوسف آل سعيد 27-06-1434 08:27 صباحاً
    أقدم خالص الشكر وعظيم الامتنان لله سبحانه وتعالى ثم لسعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ الفاضل : عبدالقادر بن علي وللسادة الأفاضل الأستاذ: عبدالله بن مرعي والأستاذ : محمد حصان والأستاذ / عبدالله فهد والأستاذ / سعد زاهر وللأخوة المكرمين من الدوائر الحكومية على حضورهم وتشريفهم حفل المدرسة وما كان له من أثر إيجابي في نفوسناونفوس أبنائنا الطلاب وأولياء أمور الطلاب . ، كما أشكر قائد المدرسة الأستاذ الفاضل : عز الدين بن عاطف على دعمه المادي والمعنوي لإنجاح برامج النشاط الطلابي بالمدرسة وبرنامج فينا خير وكما أشكر فريق العمل من الأخواه المعلمين والأبناء الطلاب الذين كان لهم الفضل بعد الله في نجاح حفل المدرسة . رائد النشاط بالمدرسة .
  • #4
    فهد بن يوسف آل سعيد 27-06-1434 09:47 صباحاً
    أشكرك أخ وليد على هذا الكلام الرائع والفكر النير والقول الحكيم .
  • #5
    د/ محمد الشهري 27-06-1434 10:12 صباحاً
    اشكر مدير المدرسه عزالدين بن عاطف مدير نااااااااجح بكل شي وكل المدرسين المتواجدين الى الامام طالب من طلابكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..