×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

علي مترك عسيري يفوز بجائزة الدكتور "أبوداهش " للبحث العلمي

علي مترك عسيري  يفوز بجائزة الدكتور "أبوداهش " للبحث العلمي
 فاز الباحث علي بن عبدالله بن محمد مترك عسيري بالجائزة الثانية في جائزة الدكتور : عبدالله أبوداهش للبحث العلمي في دورتها الرابعة (1433/1434هـ )تحت عنوان : دراسات أدب الجزيرة العربية وتاريخها , والمخصصة هذا العام لحقل الأدب , وموضوعها : «المقامات الأدبية المحققة المنشورة في مجلة حباشة , وحولياتها السابقة (1416 1433هـ ) دراسة أدبية موجزة » وستسلم إن شاء الله تعالى الجائزة للفائز بها في حفل خطابي بمحافظة تنومة بني شهر بمنطقة عسير في صيف هذا العام , وكان مجلس إدارة دار الدكتور عبدالله أبوداهش للبحث العلمي والنشر قد أقرَّ نتيجة الجائزة في جلسته الثالثة المنعقدة مساء يوم الجمعة الموافق 16 / 6 / 1434هـ حيث : حجبت الجائزة الأولى لعدم رقي الأبحاث المقدمة إليها , ومُنحت الجائزة الثانية للباحث : علي عبدالله مترك عسيري , ولقد حددت أمانة الجائزة موضوعها للعام القادم لدورتها الخامسة إن شاء الله تعالى بعنوان : «نشأة التعليم النظامي في منطقة عسير» , وفق شروط الجائزة المعلنة المنشورة على الرابط (www.darabu-dahesh.com) وفي مجلة حباشة ع 20 , س 20 (1435/ 2014م) , علماً بأن آخر موعد لاستلام البحوث إن شاء الله تعالى (1 / 6 / 1435هـ) والله ولي التوفيق .

أمانة الجائزة



image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تربوي 25-06-1434 08:55 مساءً
    مبروك والله يوفقه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..