×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة تنومة تلقي القبض على مطلق النار على احد المواطنين

في انجاز أمني ووقت قياسي

شرطة تنومة تلقي القبض على مطلق النار على احد المواطنين
صحيفة تنومة - سعيد القرش  ألقت شرطة تنومة القبض على شخص أطلق النار على أحد المواطنين مما أدى إلى إصابته في منطقة الرأس بقيادة مدير شرطة تنومة الرائد محمد سعيد الأ*حمري وذلك في خلال وقت وجيز من تلقي شرطة تنومة البلاغ .
وحسب ماذكره مصدر لـ " صحيفة تنومة " بأن عمليات شرطة تنومه تلقت عصر أمس السبت بلا*غاً من أحد المواطنين يفيد بإصابته بطلق ناري من أحد الأ*شخاص ذاكراً لهم مواصفات السيارة التي أطلقت النار عليه . وأضاف المصدر : على أثر هذا البلاغ تـم التعميم على جميع المراكز و العمليات بالمنطقة من قبل شرطة تنومه ..وبدورها كثفت شرطه تنومه البحث و التحري عن الجاني الهارب و في خلال فترة زمنية لا تتجاوز 9ساعات تـم تحديد هوية الجاني المتهم ومكان تواجده حيث عُمل له كمين حتى لا* يستطيع الهرب . وأضاف المصدر بأن الجاني حاول الفرار لكن يقضه رجال الآ*مـن وعلى رأسهم الرائد محمد سعيد الأحمري ضُيقوا عليه الخناق وتم محاصرته و القاء القبض عليه . مشيراً إلى أنه وجـد بحوزته عـدد أثنين مسدسات و 34 طلقه ناريه حيث تم التحقيق معه و إحالته الى السجن العام فيما لا يزال يتلقى المصاب العلا*ج في مستشفى تنومة وحالته مستقرة .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 13-05-1434 02:53 مساءً
    ياليت توضحون اسم من اطلق النار واسم المصاب الله يحفظكم جميع لكي يكون الخبر متكامل الصيغة؟!! واقول الف سلامه للمصاب وتطلع بالسلامه بس اتوقع بيكون بينهم في النهايه خلاف مافيه نار من غير دخان،،،
  • #2
    تربوي 13-05-1434 11:36 مساءً
    بيض الله وجهك يا ابو فهد وزملائك البواسل ونسأل الله الشفاء للمصاب
  • #3
    ابو شراره 14-05-1434 08:53 صباحاً
    أبوفجر، وش قصدك يعني أنه يكون الخبر متكامل الصيغه؟؟؟ خلاص ذكر عنوان وانتهينا، يعني لازم نعلم حضرت جنابك من الي أطلق النار وش اسمه الثلاثي مع اثنين مزكيه ومن الي كان معهم ذاك اليوم والساعه كم وكيف وليه، ياخي ترا بعض الهرايا شرهه؟
  • #4
    عكران 14-05-1434 09:27 صباحاً
    ابو فجر الستر طيب الله يصلح الشان
  • #5
    عثربين 14-05-1434 11:10 مساءً
    الاسلحه في يد من هب ودب حسبنا الله
  • #6
    يرفض ذكر اسمه 16-07-1434 01:42 صباحاً
    ياخي وش تبغون فى اسمه والله من كلام الحريم اللى فى راسكم وكل واحد يحمد ربه على الستر والعافيه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..