×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يكرم رجل أمن أنقذ أسرة من الغرق بتنومة

الهزاني يكرم رجل أمن أنقذ أسرة من الغرق بتنومة
تنومة ـ محمد حصان ـ عبدالله غرمان تصوير - سعيد القرش ـ حمود الشبيلي في لفتة رائعة من سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني قام سعادته صباح هذا اليوم الأحد الموافق 12/5/1434هـ بتكريم رجل الأمن الجندي أول : محمد سعد عبدالله الشهري والذي يعمل بمخفر شرطة تنومة وذلك نظير عمله الشجاع والنبيل في إنقاذ أرواح أسرة من الغرق بعد الله في سيول وادي ترج عصر يوم السبت الموافق 11/5/1434هـ وتأتي أحداث القصة أن رجل الأمن من سكان قرى ترج ولم يكن بزيه العسكري حيث لم يكن لديه عمل أو استلام بالمخفر ولكنه عندما شاهد الأسرة وهي تصارع الغرق في مجرى السيل توجه مباشرة وبملابسه العادية ورمى نفسه في الماء لينقذ طفلاً رضيع ثم قام بعد ذلك وبمساعدة من الأفراد الذين تواجدوا لاحقاً بإنقاذ بقية العائلة ليضرب أروع المثل في أداء واجبه واستشعاره للمسؤولية داخل العمل الرسمي وخارجه وفي وقت قياسي حيث حضر فريق الدفاع المدني في وقت قصير ولكن رجل الأمن كان قد أنهى مهمته بنجاح وبناءً عليه قام سعادة رئيس المركز بتكريمه وتقديم شهادة شكر وتقدير له على موقفه البطولي المشرف وعلى هذا الموقف الإنساني النبيل وهذا الواجب الذي يمليه علينا ديننا الحنيف ويؤيده ما ورثناه عن آبائنا وأجدادنا من مواقف التضحية والفداء ليترك ذلك دليل قاطع على الإخلاص في أداء الرسالة السامية والوطنية الرائعة التي تعودنا عليها من شباب هذا الوطن في ظل حكومتنا العادلة الرشيدة بقيادة والدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني وأميرنا المحبوب أمير منطقة عسير ، هذا وقد حضر التكريم سعادة مدير مخفر شرطة تنومة الرائد محمد بن سعيد الأحمري وسعادة مدير الدفاع المدني الرائد علي بن سعد الشهري والشيخ علي بن عبدالوهاب شيخ العمرة والشيخ سعيد بن مسفر شيخ جبيهة ومحرر صحيفة الوطن وممثل لجنة الأهالي الأستاذ : محمد بن حصان ومراسلي موقع تنومة الإلكتروني الأستاذ فهد القرش والأستاذ حمود الشبيلي ألتقطت بعد ذلك الصور التذكارية .

image

image

image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،،،، 13-05-1434 08:51 صباحاً
    انا اقدم شكري وتقديري اولا للاستاذ ابو زيد على هذه الشهاده الجميله وهذا يدل على ثقافتك العلميه وحسن خلقك الجميله فاسال الله ان ينفع بك وبما انا من ابناء تنومه تحلم تنومه يعيشها استاذا بل امير مثلك بالصفات الجميله اللتي مكنها الله لك ...كما اشكر هذا الابن الصالح فانالا اعرفه الا بعمله الجميل اللذي غامر بروحة من اجل ان ينقذ هذه الاسره بل يدل على خلقه وطيبته وصفات اهله الجميله فاسال الله ان يحفظه ويرزقه من حيث لايحتسب اخوكم(خلوفه ال مشاري)
  • #2
    وشواش 13-05-1434 11:38 صباحاً
    يستاهل وشكرا له على ما قام من عمل انساني وبطولي واجر في انقاذ العائلة وليس بغريب على ابن البلد
  • #3
    الشهري 13-05-1434 03:22 مساءً
    يستاهل التكريم بيض الله وجهه
  • #4
    صقر الصقور 13-05-1434 07:16 مساءً
    ألف مبروك ويستاهل التكريم من كل شخص وفقك الله أبا زيد دائما تشجع كل مجتهد في تنومة اسأل الله عز وجل أن يوفقك ويوفق رجل الامن محمد سعد البطل
  • #5
    سعودي 21-05-1434 08:43 صباحاً
    يجب ان يرفع للجهات العليا لينال مايستحقه من التكريم. وما قام به الهزاني خطوة اولى. الم تقرأوا التكريم الذي حصل عليه الجندي السبيعي .؟؟!!!
  • #6
    البوزري 24-05-1434 01:17 صباحاً
    بيض الله وجهك وترفع لك البيضا ....يامحمد بن سعد العميري خير من مثل نفسه وربعه ونعم مليون بك وبربعك والشكر موصول لرئيس المركز وشيخ قبيلة العمره على جهودهم في المنطقه ..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..