×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص الأول على منطقة عسير والثالث على مستوى المملكة

تعليم النماص الأول على منطقة عسير والثالث على مستوى المملكة
فهد الشهري - صحيفة تنومة أكد سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب إن إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص حققت المركز الثالث والرابع على مستوى المملكة في مسابقة السيرة النبوية فيما حقق الطالب/ أسامة علاء الدين محمد من ثانوية الملك خالد بالنماص المركز الأول على مستوى منطقة عسير في حفظ 500 حديث ضمن مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله لحفظ الحديث الشريف. في حين تأهل الطالب/ علي بن ظافر القشيري من مدرسة الخالدية للتصفيات النهائية على مستوى المملكة بعد فوزه في منطقة الحدود الشمالية بالمركز الثاني في مسابقة القرآن الكريم. وفاز الطالب/ حاتم بن محمد العمري من ابتدائية عبدالله بن رواحة بالمركز الثالث في حفظ 15 جزءاً من القرآن الكريم وتأهيله للتصفيات النهائية بمكة المكرمة.جاء ذلك خلا ل حفل تكريم الفائزين يوم أمس بمقر إدارة التربية والتعليم بحضور رئيس قسم التوعية الإسلامية وعدد من مديري المدارس ورواد التوعية الإسلامية ووفد من الإدارة العامة بتعليم منطقة عسير ..
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مجاهد 07-05-1434 10:33 صباحاً
    متى التقعد يابن حبيب الهدايا حاضره باالقطه ع المعلمين شكرا مجهودك واضح مع السلامة
  • #2
    ابو فجر،،، 07-05-1434 02:14 مساءً
    اتمنى ان يكون التعليم يرجع كما كان ويكون للمعلم الهيبه والسيطره على الطالب لاكن شوفو تعليم اليوم وقبل (15سنه)كيف الفرق لا اتوقع ينجع التعليم بهذا الحال كثرة السرقات والنهب والغش وتعلم الحرام واذاء المعلمين بخطه (كمين)،،ل،(ال مشاري)
  • #3
    كلمة حق 08-05-1434 12:06 صباحاً
    يقلون بيحاكمون أهل الشهادات الوهمية ، واحنا قاعدين نطبل لهم ...
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..