×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فرقة "السروات" الشعبية الى "قطر" في اول مشاركة خارجية

فرقة "السروات" الشعبية الى "قطر" في اول مشاركة خارجية
النماص حسن عامر - متابعة - محمد فلت قررت فرقة السروات الشعبية والتي مقرها محافظة النماص المشاركة في احتفالية الجمعية الخيرية للأطفال المعاقين في دولة قطر.
حيث أوضح رئيس الفرقة الأستاذ صالح بن خلوفة الشهري أن المشاركة التي تعد الأولى للفرقة خارج حدود الوطن ، فيما شاركت في عدد من المناسبات الوطنية وفي مهرجان الجنادرية وبرامج وفعاليات منطقة عسير، وكذلك فعاليات وبرامج السياحة الشتوية في محافظة المجاردة لهذا العام.
وأضاف الشهري أن للفرقة مشاركات قادمة في كل من الرياض وجدة، كما شاركت فرقة السروات أخيرا في استقبال وفد أميركي بقرية بن حمسان التراثية بمحافظة خميش مشيط، وتخلل الحفل العرضة الشعبية والمدقال واللعب والخطوة والمسيرة، فيما أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من فنون شعبية ومعارض تراثية ومقتنيات وعملات قديمة وصور فوتوجرافية بالقرية.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوحسن 07-05-1434 10:22 صباحاً
    مقرها محافظة النماص واخر يقول مقرها الظهاره واخر يقول مقرها تنومه؟؟ شتتونا
  • #2
    علي آل مهراس 07-05-1434 11:27 صباحاً
    الله يوفقهم ويسير معهم وارجو ان يكونواسفراء لبلدنا الحبيب ونتمنى ان يعودوا سالمين
  • #3
    ابو فجر،،، 07-05-1434 02:06 مساءً
    وفق الله الاستاذ(صالح بن خلوفه الشهري) على احتفاظه بهذه المسيرة الجميله اللتي قل من يهتم فيها فتعلم وعلم الكثير ممن يريد ان يشارك بل يقضي بهذه الفرقه الجميله فهو ابن صالح ومن سلاله صالحة كمااسال الله ان يجعل مايقضيه من عمره بهذه الرحله الرائعه ان تكون لطاعة لله وولاة الامر ورفع مستوى اهل الجنوب وبالاخص رجال الحجر فاشكره جزيل الشكر والتقدير واسال الله ان يحفظه في كل خطوه يخطوها ويرجع لنا بالسلامه (خلوفه ال مشاري الشهري)
  • #4
    التنومي 07-05-1434 06:12 مساءً
    اهم شي كثرو
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..