×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المعيض لـ " الشرق" : ستة مشروعات بـ 19 مليوناً لبلدية بني عمرو

المعيض لـ " الشرق" : ستة مشروعات بـ 19 مليوناً لبلدية بني عمرو
موقع تنومة : محمد عامر  
أكد رئيس بلدية مركز بني عمرو المهندس طارق بن عبدالرحمن المعيض لـ»الشرق»، أن ميزانية البلدية لهذا العام حظيت بنصيب وافر من المشروعات التنموية مقارنة بعمرها الزمني وإنشائها قبل ثلاث سنوات، مبينا أنها اعتمد لها في ميزانية هذا العام أكثر من 19 مليون ريال.
وكشف عن حزمة المشروعات التي ستنفذ والبالغة ستة، وتشمل إنشاء أسواق عامة، وسكناً لعمال البلدية، وملاعب، وشبكة حاسب آلي، ومركزا حضاريا، وتطوير الشارع العام.
وحول مشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة، أوضح المعيض أن هذه المشروعات، بالإضافة إلى مشروعات درء أخطار السيول وتحسين مداخل ومخارج المركز، والدراسات والإشراف ستكون ضمن المشروعات المدمجة من قبل أمانة المنطقة المخصصة لبلدية بني عمرو وستصل خلال الفترة المقبلة.
وذكر أن البلدية حققت جهوداً كبيرة رغم حداثتها، حيث عملت على تطوير الجانب التنموي للمركز مع عدم إغفال الجانب السياحي والمتنزهات التي يحتضنها، مبينا أنه يجري العمل على تنفيذ 11 مشروعا تشمل تطوير المطلات والمتنزهات، بالإضافة إلى إنشاء حدائق عامة، ومبنى للبلدية، وساحات بلدية، ومسلخ نموذجي، وكراج ومستودع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..