×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دعوة 12598 مواطنة للمطابقة

واس  دعت وزارة الخدمة المدنية (12598) متقدمة للوظائف التعليمية التي انتهى القبول لها يوم الأربعاء الماضي مراجعة برنامج جدارة والتأكد من بياناتهن , حرصاً من الوزارة على سلامة ودقة بناء المعلومات الخاصة بالمتقدمات ورغبة في عدم تفويت الفرصة على أيً من المتقدمات , حيث اتضح بعد مراجعة البيانات بعد إقفال الطلبات أن المتقدمات المشار إليهن تحتاج بياناتهن الخاصة بنوع المؤهل العلمي ( جامعية / كلية إعداد معلمات المرحلة الابتدائية ) مقارنة بالتخصص المحدد إلى مراجعة وتدقيق، لذا استحسنت الوزارة منح تلك المتقدمات فرصة إضافية لمراجعة البيانات التي تمت إضافتها من قبلهن من خلال الدخول على نموذج التقديم (جدارة) ومراجعة ذلك قبل الساعة الثانية عشرة مساءً من يوم الجمعة القادم 22/2/1434 هـ ، ليتمكن من دخول المفاضلة.

وأوضحت الوزارة الفرق بين المؤهلين لتحديد المؤهل العلمي بدقة وهما :

1- كليات إعداد المعلمات المرحلة الابتدائية ويتم مفاضلة خريجات هذه الكليات على الوظائف التعليمية المخصصة للمرحلة الابتدائية ، حيث تم إعدادهن كمعلمات للمرحلة الابتدائية فقط، بالتالي على خريجات تلك الكليات قبل ضمها للجامعات أو بعد ضمها واستمرت بنفس الخطة الدراسية حتى تخرجها وان لم يذكر في وثيقة التخرج أن تحدد مؤهلها العلمي بكليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية .

2- الجامعية هي التي تمنح لخريجات كليات التربية التابعة لكليات البنات قبل ضمها للجامعات أو كليات التربية بالجامعات ويتم مفاضلة خريجات هذه الكليات على الوظائف التعليمية المخصصة للمرحلتين المتوسطة والثانوية ثم يفاضلن على المرحلة الابتدائية في حالة عدم توفر متقدمات من خريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية.

والوزارة إذ تمنح المتقدمات هذه الفرصة فإنها تأمل سرعة التفاعل حيث لن يتم النظر في أي طلبات أو تظلمات تخص دقة البيانات بعد انتهاء الموعد المحدد أعلاه , والأسماء موجودة على موقع الوزارة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،،،، 19-02-1434 09:59 صباحاً
    لاتتعبون انفسكم مامعاكم غير التعب
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..