×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة الامام البخاري تحتفل بسلامة خادم الحرمين

مدرسة الامام البخاري تحتفل بسلامة خادم الحرمين
موقع تنومة - سعيد القرش ضمن فعليات برنامج الاحتفال بسلامة خادم الحرمين وخروجه من المستشفى وهو بصحة عافية أقامت مدرسة الإمام البخاري بتنومة احتفالا تخلله العديد من الفقرات التي تتحدث عن تاريخ الملك عبدا لله والانجازات التي تحققت في عهده رعاه الله وقد شارك جميع منسوبي المدرسة في هذه الفعاليات وعبر الجميع عن فرحتهم بهذه المناسبة حيث افتتح البرنامج مدير المدرسة بكلمة تحدث فيها عن بعض الانجازات الكبيرة التي تحققت في عهده حفظه الله ودعاء الله سبحانه إن يمن عليه بالصحة والعافية بعد ذلك توالت الفقرات بالمسابقات والأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية .

ونترككم مع بعض الصور لهذا الاحتفال

image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد حصان 18-02-1434 09:59 صباحاً
    متميزين دائماً وفقهم الله تعالى
    • 1 - 1
      معلم اردني 2000م 05-03-1434 08:26 صباحاً
      انت الذي تعد من المتميزين الاوفياء أخوك معين الاردن
  • #2
    المشرف الشبيلي 18-02-1434 01:17 مساءً
    ماشاء الله تبارك الله
    يعطيكم العافيه يارب
  • #3
    !!! 19-02-1434 09:58 مساءً
    أدام الله لمليكنا الصحه والعافيه ،، جهود مباركه تُشكرون عليها ،، اسأل الله لمدير المدرسه ومنسوبيها التوفيق والسداد،، رعاكم الله .
  • #4
    معلم اردني 2000م 05-03-1434 08:25 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، عملت بوظيفة معلم تربية خاصة في هذه المدرسة الجميلة التي مازالت في قلبي ووجداني قبل 12 عام واذ1ا اردت الكلام والتعليق هلى هذا الصرح العلمي لا استطيع مهما كتبت وووصفت أن أوفي لها حقها فهي تتميز بكادرها المتعاون التي لم اشعر يوم واحد انني غريب فيها فأنا أردني وكانت تللك السنة هي السنة الاولى لي في غربتي والحمد لله انه كان نصيبي ان اكون بين أهل بلدة تنومة الاوفياء المخلصين الاحبه وفي هذه المدرسة العملاقة دمتم جميعا ودام عز هذا الوطن وأقدم تحياتي لأخواني الاستاذ ظافر معلم اللغة العربية والاستاذ محمد حصان معلم الفنية والاستاذ شاكر معلم البدنية وجميع الزملاء فكلهميستحقون الشكر والثناء لما قدموا لي من دعم معنوي وجعلوا ذلك العام عام جميل ومن اجمل لحظات حياتي
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..