×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حملة أمنية في عسير تضبط مجهولين واسلحة غير مرخصة ومنتهية التصريح اضافة الى كميات من المخدرات

حملة أمنية في عسير تضبط مجهولين واسلحة غير مرخصة ومنتهية التصريح اضافة الى كميات من المخدرات
موقع تنومة - متابعات أسفرت حملة أمنية نفذتها شرطة منطقة عسير خلال اليومين الماضيين، عن ضبط عدد من مجهولي الهوية وأسلحة ومخدرات، ومطلوبين جنائيين.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الملكف العقيد عبدالله آل ظفران، أن الحملة شملت كافة محافظات ومراكز المنطقة، وجرى خلالها القبض على نحو 4311 من مجهول الهوية ومخالفي نظام الإقامة والمتسولين، وتحرير 4067 مخالفة مرورية، وضبط 591 من المضبوطات الجنائية، و27 مركبة ما بين مطلوبة ومشتبه بها ومسروقة، وضبط 14 قطعة سلاح غير مرخص ما بين مسدسات وبنادق، و65 طلقة حية و18 قطعة سلاح مخالفة للتعليمات أو منتهية التصريح، إضافة إلى 316 طلقة حية، فيما جرى ضبط 7 قضايا مخدرات، وتمثلت في 13760 حبة كبتاجون مخدرة، و14 بلاطة حشيش، و930 حزمة قات، وقطعة إصبع من مادة الحشيش المخدر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..