×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي جنوب تنومة يطالبون بصراف آلي

أهالي جنوب تنومة يطالبون بصراف آلي
موقع تنومة - عبدالله غرمان طالب سكان جنوب تنومة الجهات المسئولة بتوفير جهاز صراف آلي في مكان قريب منهم لحاجتهم الماسة إليه وذلك لعدم وجود صراف آلي يساعدهم في الصرف من أرصدتهم الخاصة وتسديد فواتير الخدمات من خلاله ويمكن كبار السن والنساء من صرف الضمان وانهاء اجراءاتهم البنكية الالكترونية .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومحمد 15-11-1433 12:38 مساءً
    المفروض ان يتم اعادة الصراف الكائن عند محطة المطيور لانه يخدم كثير من القرى هناك بدلا من الذهاب الى المثلث
  • #2
    عاشق فيروز اللامي 15-11-1433 06:16 مساءً
    سكان جنوب تنومه يعني اهل الشمال عندهم صرافات والله عال؟؟؟؟؟؟؟؟ طالب سكان شمال وجنوب تنومه الجهات المسئولة بتوفير جهاز صراف آلي في مكان قريب منهم لحاجتهم الماسة إليه وذلك لعدم وجود صراف آلي يساعدهم في الصرف من أرصدتهم الخاصة وتسديد فواتير الخدمات من خلاله ويمكن كبار السن والنساء من صرف الضمان وانهاء اجراءاتهم البنكية الالكترونية .
  • #3
    الصريح 16-11-1433 08:29 صباحاً
    من بعد المسافه بين تنومه السفلى وتنومه العلياء وبعدين فيه صرافين فى المثلث وكمان يوجد صرافين فى شمال تنومه ....
  • #4
    سبق 16-11-1433 01:30 مساءً
    يعني فيه تنومه شماليه وجنوبيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ طلب جميل لان والله نعاني من هذا الصرافات خاصة وقت الصيف بعدين من حقنا ياخي ماهو من حقهم
  • #5
    ابو عبدالله 17-11-1433 08:21 مساءً
    لماذا المطالبه يجب على شمال تنومه وجنوبها ان تفقون على سحب اموالهم من الراجحي والاهلي والاتفاق مع بنك اخر يقوم تامين عشرة صرفات موزعه على جميع انحاء تنومه ويقدم خدمات افضل وهذا افضل طريقه وتفتح التنافس لتقديم الافضل ولماذاالتمسك بالشي القديم الذي لم يقدم او يوخر حتى مباني البنك الموجودها قد اكل عليها الزمن وشرب ياهل تنومه كلنا يدوحده في طلب الافضل انظرو في المحافظات والمركز الذي في الوسطى وغيرها كيف سارت وكيف ان البنوك الذي نحن نودع فيها الموالن كيف اقامت لهم مباني جديده ووفرة جميع مايحتاجونه والكلام كثير ولكن ارجو التحرك وبسرعه وشكراً
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..