×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امطار "القرية" وشلالات "ساقين" تنال إعجاب اليوتيوبيين

امطار "القرية" وشلالات "ساقين" تنال إعجاب اليوتيوبيين
موقع تنومة - عبدالله غرمان وثقت كاميرا المصور صالح بن عبدالوهاب الجهظمي مشاهداً أخاذة و مناظر تأسر الألباب من طبيعة تنومة ، فقد رسم جمال الأمطار التي هطلت خلال الصيف الماضي على قرية الـ "القرية " بتنومة والسيول التي ملئت الشعاب والشلالات المتدفقة والمنهمرة من على المدرجات الزراعية لوحة جميلة من عطاء الطبيعة ، في مشهد تعجز الكلمات عن وصفه .
ولم تقتصر عدسة المبدع صالح على رصد هطول الأمطار بل انتقلت الى مكان اخر لتسجل لقطات فريدة لم تسجل من قبل لشلالات "ساقين" التي تسقط من ارتفاعات شاهقة من اعالى جبال تنومة لتستقر في عمق اودية تهامة ، وما زاد جمال هذه المشاهد .. احترافية التصوير ووضوح الصورة وصوت تساقط المطر وجريان المياه .
هذه المشاهد بجمالها المنعش حضيت بإقبال وعدداً كبيراً من المشاهدات على اليوتيوب وسط تساءل الكثير من المشاهدين ... هل يعقل ان تكون هذه المناظر في المملكة ؟

للمشاهدة على اليوتيوب مباشرة
http://youtu.be/jWV7Yy4X-GE



للمشاهدة على اليوتيوب مباشرة
http://youtu.be/n7bn84f-8rM



للمشاهدة على اليوتيوب مباشرة
http://youtu.be/9L97SWmefvU



التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مبدع 25-10-1433 07:55 صباحاً
    مبدع يا صالح القناااااااااااااااااااااااااص
  • #2
    لغوي 25-10-1433 09:28 صباحاً
    أبداااااع مو معقووووووول وربي جنة الله في أرضه سبحان الخالق وشكر خااااص للمبدع صالح بن عبدالوهاب بن سعيدالجهضمي من قرية القرية هذا الإبداع
  • #3
    علي بن أحمد الشهري 25-10-1433 09:46 صباحاً
    لا إله إلا الله محمد رسول الله يا الله في جنات تجري من تحتها الأنهار ما أجملك يا تنومة وما أجمل هذه اللقطات أنا أشهد أنك أخي صالح مبدع ورائع وفنان اللقطات شيء والتصوير ومتابعة الكاميرا شيء آخر فنون من الإبداع نثرتها هذه المقاطع بيض الله وجهك ورحم والديك
  • #4
    لغوي 25-10-1433 01:20 مساءً
    أطلب من القائمين على الموقع المبارك تكريم من قام بالتصوير وربي يستاهل التكريم المقطع انتشر انتشار واسع رفع ذكر تنومة ما أجملك ياتنومة,مبدع ياصالح واسمع ان زواجك قريب ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووو1000وووووووك.
  • #5
    محب القرية .. 25-10-1433 01:22 مساءً
    ما شاء الله لا قوة إلا بالله .. بصدق إنها مناظر تأخذ بالألباب تسر الناظرين . ومما زادها جمالا وبهاء هو إبداع المصور وإتقانه. ولا غرابة أن تنال إعجاب الناس من خارج المنطقة فسبحان الخالق جل جلاله .. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد ..
  • #6
    المغترب .. 25-10-1433 01:24 مساءً
    بسم الله عليك وسلمت يمينك ورحم الله من رباك .. شئ خرافي .. ألا ليت الزمان يعود يوما ..
  • #7
    تربوي 25-10-1433 02:08 مساءً
    شكرا موقعنا الحبيب على المتابعة واتحافنا باعمال المبدعين من ابناء تنومة ونشكر الاخ صالح على هذا العمل الرائع
  • #8
    بانوراما 25-10-1433 10:26 مساءً
    ماشاء الله تبارك الله الحقيقة يستاهل المصور الرائع صالح بن عبدالوهاب التكريم أنا أشوف المشاهدين للمقاطع تعدو 180 ألف أتمنى من مركز تنومة تكريم الأخ المصور وفقه الله
  • #9
    ابوسراج 10-11-1433 10:00 مساءً
    ما شاء الله تبـارك الله ... انتشر المقطع عبر وسائل التواصل .. انا جاني المقطع على البلاك بيري .. من ناس ما يعرفون تنومه .. شكر جـزيل لـ صالح القنـاص هذا الابدااااااع .. واحب ابارك له على الـزواج الـ1000ـف مبروك .. ويسـتاهل التكريم من موقع تنومه على هذا الابداع ..
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..