×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خسائر جامعة الملك عبد العزيز بعد سيول الأربعاء تقدر بأكثر من مليار ريال

خسائر جامعة الملك عبد العزيز بعد سيول الأربعاء تقدر بأكثر من مليار ريال
 (فايز آل جحني / متابعات ) -
كشفت تقديرات أولية أن خسائر جامعة الملك عبد العزيز بجدة، جراء سيول الأربعاء 25/11/2009، تقدر بأكثر من مليار ريال، بعد أن فشل سور الجامعة، في الصمود في وجه المياه المندفعة، لتداهم السكن الجامعي، وقاعات المحاضرات، وتدمر وتجرف في طريقها أجهزة عالية التقنية، كانت الجامعة وفرتها، لتنفيذ خطة بقصد التحول إلى جامعة إلكترونية، بالإضافة إلى أجهزة بحثية متقدمة لمراكز الأبحاث بالجامعة.
فيما تفقد مدير الجامعة الدكتور أسامة طيب الاثنين 30/11/2009 مقر الجامعة، للوقوف على حجم الأضرار، بعد أن تم تشكيل لجان لحصرها.
وقال طيب: \"رغم الدمار الذي لحق بالجامعة، إلا أنها استضافت عدداً من الأسر التي دمرت السيول منازلهم، ووفرت لهم إقامة في السكن الخاص بهيئة التدريس\".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..