×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"هدف": إيداع 457 مليون ريال في حسابات مستفيدي "حافز".. والتحاق 3658 بسوق العمل خلال سبتمبر

"هدف": إيداع 457 مليون ريال في حسابات مستفيدي "حافز".. والتحاق 3658 بسوق العمل خلال سبتمبر
 أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، أنه أودع اليوم (الأحد)، أكثر من 457 مليون ريال، في الحسابات البنكية لأكثر من 299 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامجي "حافز البحث عن عمل" و"حافز صعوبة الحصول على عمل"، وذلك عن سبتمبر 2019م.

وأوضح الصندوق أن عدد المستفيدين من "حافز البحث عن عمل "بلغ 154.7 ألف مستفيد ومستفيدة، بينما بلغ أعداد المستفيدين من برنامج "حافز صعوبة الحصول على عمل" 144.7 ألف مستفيد ومستفيدة.

وأشار إلى التحاق 3658 مستفيد ومستفيدة من المسجلين في البرنامجين المذكورين بسوق العمل في القطاع الخاص خلال سبتمبر الماضي، بواقع 2223 إناث، و1435 ذكور.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..