×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق البرنامج التأهيلي لسندكم التطوعي لعام 2019

انطلاق البرنامج التأهيلي لسندكم التطوعي لعام 2019
 انطلق البرنامج التأهيلي لفريق التطوع الوطني "سندكم" للعام 1440-2019 أول أمس الاثنين 15 رمضان بمشاركة أكثر من 16 جهة حكومية وأهلية، ويستمر لمدة ثلاثة أيام ويهدف إلى تطوير أعضاء الفريق ضمن مبادرة مجتمعية رسمية ترتكز في ميثاقها على تعاليم ديننا الحنيف وتنطلق من مبدأ تعزيز المواطنة والمشاركة المجتمعية، وقد افتتح البرنامج التأهيلي الدكتور عمر علوان، أعقبه كلمة للدكتور عبدالعزيز الهاجري للحديث عن كاريزما التطوع لينتهي اليوم الأول بورقة للأستاذ علي بن حسن عسيري عن قيم التطوع ومهارات التواصل الاجتماعي والتعامل مع الزوار والحرص على أن تكون الابتسامة وحسن الوفادة هي مبدأ التعامل مع زوار ومصطافي المنطقة، وقد تعددت جهودهم في إرشاد الزوار وإيصال التائهين لذويهم خصوصا من صغار السن، وفي اليوم الثاني تحدث المهندس مريح الشهراني عن المحافظة على البيئة والحدائق العامة والمتنزهات السياحية والإسهام في دعم الجهود الأمنية والبيئية، ثم تحدث المقدم عبدالرحمن السرحاني عن السلامة الميدانية لينتهي اللقاء بالتدريب على الإسعافات الأولية من قبل الهلال الأحمر السعودي، فيما ستختتم شرطة عسير البرنامج بتوضيح الإجراءات الميدانية والتنظيمية والمحافظة على الذوق العام ثم التوقيع على الميثاق، هذا ويسعى "سندكم" لتحقيق أهم أهداف رؤية الوطن التي تطمح للوصول لمليون متطوع في القطاعات غير الربحية قبل نهاية عام 2030.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..