×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقنية #النماص تنفذ برنامج الصيانة التطوعية

تقنية #النماص تنفذ برنامج الصيانة التطوعية
فهد الشهري: شاركت الكلية التقنية بالنماص في برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعيه بمنطقة عسير .حيث اوضح المشرف على البرنامج بالكلية التقنية المدرب/ظافر عبدالله الوليدي أن الفريق التطوعي المشارك مكون من عدداً من المدربين والمتدربين والأداريين من جميع أقسام في الكلية حيث قام الفريق بحصر المنتزهات والمساجد والاسر المتعففة والمقابر التي تحتاج الي بعض أعمال الصيانة والنظافة ومن ثم تقديم الصيانة اللازمة لها ومن جانبه قدم عميد الكلية التقنية بالنماص المهندس/ عز الدين سعد الشهري شكره لفريق الصيانة التطوعي على مايقدمون من جهود وخدمات فنية ومهنية للمجتمع مشيرا إلى أن مثل هذه المبادرات تعزز جانب ثقافة العمل التطوعي والانتماء الوطني والمسؤولية الاجتماعية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..