×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نادي الفاروق بالمجاردة يعقد اجتماعه الدوري و يقر عددٍ من التوصيات

نادي الفاروق بالمجاردة يعقد اجتماعه الدوري و يقر عددٍ من التوصيات
المجاردة:وليد الشهري عقد نادي الفاروق الرياضي بمحافظة المجاردة مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 29 /7 /1438هـ اجتماعه الدوري برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ بلقاسم الربيع نيابة عن رئيس النادي الشيخ عاطف بن شاكر الراجحي و حضور جميع أعضاء مجلس الإدارة .
بدأ الاجتماع بكلمة نائب رئيس مجلس إدارة النادي رحبب في بدايتها بضيوف الاجتماع و أعضاء مجلس الإدارة و شكرهم على حضورهم و تفاعلهم و مثمنًا في الوقت ذاته جهودهم الحثيثة للنهوض بمستوى النادي و الألعاب المقيدة فيه، بعد ذلك تم استعراض أبرز و أهم برامج النادي الثقافية و الإجتماعية و المنافسات و المسابقات الرياضية للموسم الماضي و ما تحقق فيها من منجزات و ميداليات .
بعدها قدم أمين الصندوق الأستاذ محمد شاكر الراجحيي الحساب الختامي للعام الماضي وموازنة النادي المقترحة للعام الحالي مستعرضًا بذلك ماتم من واردات و مصروفات .
تلا ذلك مناقشة جدول أعمال الاجتماع و التصويت علىى ما ورد فيه من اقترحات مقدمة من الأعضاء و من ثم عرض خطة عمل المجلس لهذا العام

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

اخترنا لك

بالصور: #رالي_داكار_السعودية_2020 قبل جولتين من الختام

بالصور: #رالي_داكار_السعودية_2020 قبل جولتين من الختام

ابتعد الإسباني كارلوس ساينز في صدارة ترتيب رالي داكار السعودية 2020 بعد انتهاء المرحلة العاشرة التي حل فيها أولًا، بعد أن توقفت بسبب سوء الأحوال الجوية وخوفًا على سلامة المتسابقين، لتحتسب النتيجة بناء..

21-05-1441 | 0 | 213