×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهلال بطلا للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة 14 في تاريخه بفوزه على الشباب

الهلال بطلا للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة 14 في تاريخه بفوزه على الشباب
الرياض: حقق فريق الهلال لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة الـ 14 في تاريخه، عقب فوزه على مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد المك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ 24 من المسابقة.
واستعاد الهلال لقب البطولة الذي ظل غائبا عن خزائنه خلال المواسم الخمسة الأخيرة، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزا بالمسابقة.
وارتفع رصيد الهلال، الذي كان بحاجة للحصول على نقطتين فقط للتتويج رسميا باللقب دون النظر لنتائج منافسيه، إلى 60 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه النصر، الذي يواجه مضيفه الباطن غدا في ختام الجولة ،وقبل جولتين من انتهاء الدوري ، فيما تجمد رصيد الشباب عند 30 نقطة في المركز الخامس .
وكان الهلال افتتح التسجيل بالدقيقة 13 عن طريق محترفه السوري عمر خربين من ركلة جزاء،ثم أدرك الشباب هدف التعادل بالدقيقة 31 عن طريق لاعبه عبدالمجيد الصليهم ، ثم تقدم الهلال مره أخرى عن طريق محترفه البرازيلي كارلوس إدواردو بالدقيقة 35 من الشوط الأول ، وشهدت الدقائق الأخيرة هجوما متبادلا من كلا الفريقين ولكن بلا فاعلية إلى جانب ضياع الفرص المهدره من الهلال ، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..