×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم #بني_عمرو يتلقى التهاني باليوم الوطني من مجمع ابن القيم

مدير تعليم #بني_عمرو يتلقى التهاني باليوم الوطني من مجمع ابن القيم
بني عمرو: محمد فاضل العمري استقبل مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني يوم الاثنين الماضي الموافق 25/12/1437هـ وفداً من منسوبي مجمع ابن القيم للتحفيظ يتقدمهم قائد المجمع الأستاذ / سعيد علي العمري وعدد من المعلمين والطلاب الذين قدموا للتهنئة بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة العربية السعودية حيث رحب القرني بضيوفه الكرام وشكرهم على الزيارة ثم تحدث عن أهمية هذا اليوم وما يحمل من ذكرى غالية لتوحيد البلاد وترسية قواعدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله وما قام به أبناؤه البررة من بعده وعلى نهجه من بناء ونهضة حتى أصبحت المملكة في مصافّ الدول التي يشار إليها بالبنان في كل محفل ناهيك عما يعيشه مواطنوها من أمن وأمان ورغد في العيش ، وأضاف : يجب علينا أن نحمد الله تعالى وأن ندعو لبلادنا وقادتنا بالنصر والعز والتمكين وأن نقف جنباً إلى جنب مع ولاة أمرنا حفظهم الله وسددهم ، عقب ذلك تحدث قائد المدرسة عن ضرورة مشاركة كبار السن والوجهاء لأبنائهم الطلاب احتفاءهم بهذا اليوم لربطهم بماضي ما قبل التوحيد وما كانوا يكابدونه من جوع وخوف وانعدام لأدنى مستوى من مقومات الحياة البسيطة ليستوعبوا الفرق بين عصرهم وعصر آبائهم وأجدادهم مما يعزز قيم الولاء والانتماء وحب الوطن والقادة في نفوسهم.
كما تحدث في ختام الزيارة المشرف التربوي الأستاذ / عبدالله ضايح العمري موجها كلامه لأبنائه الطلاب مذكرا إياهم بما تعانيه الدول المجاورة من تفكك وتهجير وتخريب وتجويع وتخويف ونحن ننعم بعكس ذلك كله فلله الحمد والمنة من قبل ومن بعد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..