×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة الإمام البخاري تحتفل باليوم الوطني

مدرسة الإمام البخاري تحتفل باليوم الوطني
تنومة : بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة تنومة الاستاذ عبدالقادر بن علي والمشرف التربوي عمر ال عبدالله وعدد من اولياء امور الطلاب ، اقامت ابتدائية الإمام البخاري صباح اليوم الاربعاء حفلها بمناسبة ‏اليوم الوطني (86) للمملكة العربية السعودية حيث اشتمل الحفل على معرض فني ومرسم اضافة الى الحفل الخطابي والعرض المسرحي.
بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم القى قائد المدرسة أ.علي بن عبدالرحمن ال غرمان كلمة بهذه المناسبة رفع فيها التهاني بمناسبة اليوم الوطني الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان داعياً الله ان يحفظ وطننا الغالي ويديم عليه الامن والامان وان ينصر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي ،واوضح قائد المدرسه الى ان برنامج الاحتفال بهذه المناسبة الغاليه يستمر لمدة اسبوع بعدد من البرامج والفعاليات المتنوعه.
بعد ذلك تم تقديم فقرات الحفل المسرحي الذي اشتمل على الالقاء الفردي والجماعي ومشاهد تمثيليه نالت الاحسان .

image

image

image

image

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..