×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور:1500 علم لتزيين شوارع #النماص للاحتفال باليوم الوطني- 86

بالصور:1500 علم لتزيين شوارع #النماص للاحتفال باليوم الوطني- 86
تنومة : تعمل بلدية محافظة النماص على تزيين 1500علم على امتداد شوارعها الرئيسة ووضع الوحات بجميع اشكالها وتجهيز الحدائق وذلك ضمن جهود البلدية للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني ال 86 للملكة .

وبين رئيس بلدية محافظة النماص عبدالرحمن محمد ردعان بأن البلدية بدأت منذ وقت مبكر في التجهيز وسخرت لذلك القدرات والامكانات خدمة هذه المناسبة لافتا الى ان الاعلام نصبت على الطرق الرئيسة وكذلك تجهيز ساحة الاحتفالات الخاصه بالمناسبات واكد ان هذه التجهيزات تأتي حرصا من البلدية على مشاركة المواطنين والمقيمين على هذه الارض والاحتفاء بهذه المناسبة .

واشار رئيس قسم الخدمات عبدالرحمن فايز الشهري بأن توجيهات رئيس البلديه تؤكد أهمية المشاركة العزيزة على قلوبنا التي نستلهم منها العبر والدروس من سيرة مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز رحمه الله لذي استطاع بحنكته ارساء قواعد بلادنا العزيزة وثوابتها التي ترتكز على الشريعة الاسلامية وسار عليها من بعده ابناؤه البرره.

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بنت الغالي 22-12-1437 09:35 مساءً
    الله يديم الامن والامان على المملكة
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..