×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير الدفاع المدني بعسير: مملكتنا تعيش نهضة عملاقة في شتى المجالات

في كلمة بمناسبة اليوم الوطني

مدير الدفاع المدني بعسير: مملكتنا تعيش نهضة عملاقة في شتى المجالات
تنومة : في كلمة بمناسبة اليوم الوطني تحدث مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي حيث قال: بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم ، نشكر الله سبحانه وتعالى على ما أنعم علينا من نعم كثيرة ، ولعل أهمها نعمة الأمن والأمان الذي تنعم به هذه البلاد المباركة، ونحن نحتفل كل عام في مثل هذا اليوم بمملكتنا الغاليه ، حيث تستلهم ذكرى فارسها ومحدها القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله، وهذه الذكرى العزيزة تأتي لتجسد إنجازات تحققت لهذه الدولة المباركه على ايدي ابناءه المخلصين من بعده يحكمون بشرع الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ، وفي هذا اليوم مناسبة غاليه حق لنا ان نفتخر بهذا الوطن الغالي تحت قيادة ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله، حتى أصبحت مملكتنا حقيقة نهضة عملاقة عرفها الوطن ويعيشها في شتى مجالاته، اصبحت مصاف الدول المتقدمة تقف امام ذلك بشموخ واعتزاز برؤية المملكة(٢٠٣٠) ، وقد اولت حكومتنا الرشيدة جميع قطاعات الدولة جل اهتمامها ودعمها لجميع اجهزتها الحكومية بتوجيه وإشراف من سمو سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الامير محمد بن نايف حفظه الله ، والدفاع المدني حظي بهذا الدعم والاهتمام حتى اصبح ماهو عليه قوى بشرية وآليات حديثة وتقنيات متطورة جدير بنا الفخر بذلك والواقع شاهد .
الكلمات والشعور لاتفي مانريد قوله من تقدم وازدهار لهذا الوطن الغالي وما نطنه لولاة امرنا من حب وولاء .
ونسأل الله تعالى ان يديم على هذه البلاد امنها ورفعة شأنها وينصر جنودنا البواسل على حدودنا وان يمن على بلادنا مزيدا من الرخاء والامن في ظل قيادة ملكنا المفدى ونائبيه..


مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..