×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #تنومة يقلد الحارثي رتبته الجديدة

محافظ #تنومة يقلد الحارثي رتبته الجديدة
تنومة:محمد محيا قلد محافظ تنومه الأستاذ عبد الرحمن بن زيد الهزاني بمكتبه صباح اليوم الأربعاء مدير مرور محافظة تنومه رئيس الرقباء عيد محمد الحارثي رتبته الجديدة بعد صدور قرار ترقيته إلى رتبة رئيس رقباء. بحضور رئيس شرطة محافظة تنومه المقدم سعيد أحمد الشهراني ومدير سجون محافظة تنومه النقيب تركي هادي القحطاني .
وقدم المحافظ التهاني والتبريكات للرئيس الرقباء عيد الحارثي متمنينا له ولزملائه مزيدا من التوفيق والنجاح في خدمه الوطن والمواطن .

بدوره شكر الحارثي المحافظ على كريم الضيافة و الحفاوه التي وجدها في استقباله له .

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل هناك امكانية لتخزين فيتامين D في الصيف والاحتفاظ به لفصل الشتاء؟
/ 14 ذو الحجة 1442

هل هناك امكانية لتخزين فيتامين D في الصيف..

شير الدكتور يوري بوتيشكين، أخصائي الغدد الصماء، إلى أن الجميع يعلمون بضرورة فيتامين D للصحة، ولكن ما هي المشكلات التي تظهر عند نقصه في الجسم. ويضيف، في حديث لراديو "سبوتنيك"، نشعر بنقص هذا الفيتا..

أفضل تمارين رياضية لتقوية العضلات لمن تجاوزن الأربعين
/ 14 ذو الحجة 1442

أفضل تمارين رياضية لتقوية العضلات لمن..

أشارت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى أنه مع التقدم في العمر يصبح من الصعب زيادة كتلة العضلات والحفاظ عليها، ولذلك نصحت المجلة الألمانية بالبدء مبكراً في التمارين الرياضية للحفاظ على كتلة العضلات. ويرج..

كيف انحف بدون رياضة؟ إليك أهم الطرق
/ 14 ذو الحجة 1442

كيف انحف بدون رياضة؟ إليك أهم الطرق

كيف انحف بدون رياضة هو من أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها الجميع خاصة السيدات، وفي هذا المقال إخترنا أن نعرفك على اهم الطرق التي تساعدك في خسارة الوزن. من المعروف أنممارسة التمارين الرياضية هي من ..