×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة بيشة: مبنى كلية النماص للبنات متهالك وغير مناسب وليس من أملاك الجامعة

بالفيديو

جامعة بيشة: مبنى كلية النماص للبنات متهالك وغير مناسب وليس من أملاك الجامعة
تنومة: عبدالله غرمان اعترف عميد شؤون الطلاب بجامعة بيشة الدكتور غرم الله العلياني خلال مداخلة له في برنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية" أن مبنى كلية العلوم والآداب للبنات بمحافظة النماص قديم ومتهالك وغير مناسب ولا يتبع في ملكيته لجامعة بيشة بل يتبع لإدارة تعليم النماص . وأكد العلياني أن مبنى الكلية الجديد سيتم الانتقال إليه قريبا حيث من المتوقع تسلمه خلال الأشهر الأربعة القادمة .
وقد أتت مداخلة العلياني ضمن فقرة خصصت لمناقشة شكوى طالبات كلية النماص في برنامج "الراصد" والتي عرضت خلالها الطالبة خلود الشهري معاناة زميلاتها مع المبنى ونقص الخدمات وغلاء الوجبات التي تقدم داخل الكلية .

يذكر أن "صحيفة تنومة" قد تفاعلت أول أمس مع مطالب عدد من الطالبات وأولياء الأمور وقامت بالتواصل مع عميدة الكلية وحصلت منها على توضيح للعديد من النقاط التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..