×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي عسير يقدمون واجب العزاء في شهداء مسجد المشهد

أهالي عسير يقدمون واجب العزاء في شهداء مسجد المشهد
تنومة : ⁠⁠⁠قام وفد من أهالي منطقة عسير بأداء واجب العزاء مساء امس لأسر شهداء الحادث الإرهابي الذي نتج عن قيام أحد العناصر الضالة بتفجير نفسه بحزام ناسف في مسجد المشهد بحي الدحضة في نجران بعد صلاة المغرب أول أمس الإثنين.
وضم الوفد حوالي مائة شخص من أبناء منطقة عسير تحدث نيابة عنهم الشيخ عامر بن عبدالله بن عامر عضو المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير وقال: قدمنا لأداء واجب العزاء في الشهداء من أبناء الوطن، ونؤكد أن ماحل في نجران من أعمال إجرامية، وتفجير، واعتداء على الآمنين الذين يؤدون صلاتهم في بيت من بيوت الله، على أيدي هؤلاء الضالين، لايقرّه عاقل، كما نؤكد أنا نقف نحن وأنتم صفاً واحداً ضد هذه الأعمال الإجرامية، وأن مايربط بيننا من أخوة وترابط، ونسيجٍ اجتماعي واحد، يربط كل أفراد المجتمع السعودي بمختلف أطيافه والذي يؤكد في كل يوم مدى تماسكه بوحدته ولحمته الوطنية، التي تجلت بشكل واضح لكافة أطياف المجتمع بمختلف شرائحه من أبناء الوطن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..