×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

آل عثمان : لوحة مسرحية وجداريه ومعارض وطنية في احتفاليات اليوم الوطني لتعليم النماص

آل عثمان : لوحة مسرحية  وجداريه ومعارض وطنية في احتفاليات اليوم الوطني لتعليم النماص
النماص - حسن عامر: تحتضن قاعة ظافر حبيب الثقافية احتفاليات تعليم النماص لليوم الوطني 85 تحت شعار وطني هويتي والذي يرعاه محافظ النماص محمد بن حمود النايف وبحضور مدير التعليم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم ومديري ورؤساء الإدارات الحكومية اليوم الخميس عند الساعة الحادية عشر.

وقال رئيس النشاط الطلابي سعد بن محمد آل عثمان أن جميع المدارس وأندية الحي بالإدارة نفذت برامج وفعاليات اليوم الوطني وفق خطة عمل تم إعدادها في وقت مبكر تفاعلا معها جميع منسوبي التعليم من طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات ومديري ورؤساء وإداريين وأولياء أمور أظهروا من خلالها حس وطني وولاء صادق للقيادة و للوطن الحبيب المملكة العربية السعودية.

وأشار آل عثمان أن هذا الحفل تم اختياره من البرامج والفعاليات التي تم تنفيذها في الميدان التربوي والذي يشمل على لوحة مسرحية بعنوان (وطني هويتي) ولوحة جدارية وكذلك معرض وطني تحت مسمى ( وطني يسكن القلوب ) وسيتم تكريم المشاركين وأصحاب الأفكار والمبادرات الوطنية .

مؤكدا أن اليوم الوطني يطلُ علينا في كل عام ليعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي وهو يوماً محفوراً في ذاكرة التاريخ منقوشاً في فكر ووجدان المواطن السعودي. سأل الله تعالى أن يحفظ لنا هذا الوطن المعطاء فهو مهبط الوحي ومنطلق الرسالة وقبلة المسلمين والحمد الله الذي أنعم علينا بالانتماء إليه وبقيادة تسير به إلى بر الامان في محيط إقليمي مضطرب بالأزمات .ونقول يا جنودنا البواسل ويا رجال الأمن يا من سهرتم الليالي لحماية بلادكم ومقدساتكم نحن جميعاً فخورين بكم وقلوبنا معكم وألسنتنا تلهج لكم بالدعاء فالله يحفظكم ويرعاكم ويحرسكم بعينه التي لا تنام ...
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر