×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يلتقي شيوخ القبائل والأعيان بجلسة سموه المعتادة

أمير عسير يلتقي شيوخ القبائل والأعيان بجلسة سموه المعتادة
تنومة : التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في ضيافة الإمارة بحي السد بأبها الليلة الماضية شيوخ القبائل والأعيان وعدد من المواطنين وذلك في جلسة سموه الأسبوعية .

وألقى شيخ شمل قبائل بني مغيد وبني نمار الشيخ علي بن سعد بن مفرح ، كلمة رفع من خلالها مباركة أهالي منطقة عسير كافة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد بمناسبة اليوم الوطني 85 للمملكة العربية السعودية

موضحاً أن مثل هذه المناسبات تتجدد فيه اللحمة الوطنية والاجتماعية منذ أن وحد ثراها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - حيث تتجدد عام بعد عام على يد أبنائه البررة من بعده , مبيناً أنه لا يكاد عام يمضي إلا ويحل في طياته بشائر العطاء وملامح الانجاز والذي هو بفضل الله عز وجل ثم بتوجيه القادة وبسواعد الرجال وأبناء الوطن المخلصين حتى أصبح للمملكة مكاناً بارزاً في الوطن العربي والإسلامي والعالمي حيث يتضح ذلك جلياً في عيون زائريه من بلدان العالم , مضيفاً أننا نقف اليوم على أعقاب الذكرى 85 في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي واكب بفكره وحنكته المعهودة الخطط التنموية الشاملة , مكرساً - حفظه الله - الجهد الموفق في بناء الإنسان والوطن جنباً إلى جنب مع أبناء الوطن , مثبتاً قدرة هذا الكيان للذود عن حدوده ومقدراته والسعي قدماً في رفعة هذا الدين العظيم وحفظ أمن هذه البلاد الطاهرة داعياً الله في كلمته أن يحفظ هذه البلاد من كيد الكائدين ومكر الماكرين .

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة , ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..