×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مركز بني عمرو يدشّن مبادرة ( صدقة عن شهداء الحد الجنوبي )

رئيس مركز بني عمرو يدشّن مبادرة ( صدقة عن شهداء الحد الجنوبي )
النماص - نورة الشهري : دشن رئيس مركز بني عمرو الأستاذ علي بن سعيد بن حموض مبادرة ( صدقة عن شهداء الحد الجنوبي ) والتي نظمها النشاط الطلابي بثانوية زيد بن الخطاب ببني عمرو وتهدف هذه المبادرة لتربية الشباب على الوفاء لمن ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية وطننا ومقدساتنا وليستشعر الطلاب ان المجتمع لن ينساهم من جميع أعمال الخير ومن الدعاء وكانت المبادرة عبارة عن شراء مصاحف وتوزيعها على المساجد وشراء بعض المأكولات والمشروبات واعطائها الفقراء والمحتاجين على نية الشهداء رحمهم الله وغفر لهم علماً بأن الفكرة للأستاذ أحمد عبدالله القرني وكيل المدرسة وتنفيذ أ. سعيد ضيف الله القرني رائد النشاط والاشراف والمتابعة من قائد المدرسة أ. سعيد علي العمري .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..