×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير عسير يطلق مهرجان أبها يجمعنا بمحاضرة للمغامسي

أمير عسير يطلق مهرجان أبها يجمعنا بمحاضرة للمغامسي
صحيفة تنومة - عسير أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية مساء الليلة في جامع الملك فيصل بأبها فعاليات مهرجان أبها يجمعنا في نسخته الجديدة لعام 1435 هـ وذلك بمحاضرة للشيخ صالح بن عواد المغامسي .

وافتتح الشيخ المغامسي محاضرته بحمدلله والثناء عليه ، ثم تطرق إلى بعض التأملات القرآنية في سورتي ( الحجر ) و ( يوسف ) ، مبيناً أن تدبر معاني آيات القرآن الكريم من أعظم المناقب وأجلها شرفاً .

وذكر أن أخلاق الأنبياء والرسل تعد ضرورة لجميع المسلمين في التأسي والاقتداء بها ، لا سيمّا رجال الحسبة الذين يمتلكون من الكفاءة والبصيرة الشيء الكثير .

وتناول المغامسي جهود الملك خالد رحمه الله في خدمة الحرم المكي الشريف سائلا الله جل وعلا أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يكتب ذلك في موازين حسناته .

وقال أرسل الله سبحانه وتعالى الأنبياء والرسل للناس من أجل هدايتهم للطريق الصحيح .

وسأل الشيخ المغامسي الله جل وعلا أن يبارك في جهود سمو أمير منطقة عسير ، ويوفق القائمين على مهرجان أبها الذين افتتحوه في أفضل وأجل مكان وهو بيت الله جل وعلا .

من جهةٍ أخرى بيّن مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية والمهرجان المهندس محمد العمرة أن أولى فعاليات المهرجان
هي الساحة الترفيهية والتسويقية بمنتزه الملك عبدالعزيز بالسودة اليوم الجمعة ، بالإضافة إلى الفعاليات الأخرى التي ستنطلق من يوم غدٍ السبت وهي مهرجان الفروسية بنادي الفروسية في الحبلة والخيمة الدعوية .

وأبان العمرة أن المهرجان الحالي يزخر بالعديد من الفعاليات المتنوعة التي أعلنها سمو أمير منطقة عسير والتي وصلت إلى ٦٣١ فعالية في كافة أنحاء المنطقة، متوقعاً أن يسجل الموسم السياحي نجاحاً لافتاً.


image

image

image

image

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر