×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدفاع المدني يؤكد مخاطبة البلدية حول "فتحة خزان الحديقة" ويخلي مسؤوليته

الدفاع المدني يؤكد مخاطبة البلدية حول "فتحة خزان الحديقة" ويخلي مسؤوليته
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أوضح مصدر في الدفاع المدني بتنومة أنه إشارة الى ما نشر في "صحيفة تنومة " يوم أمس الأربعاء 7 ربيع الأول 1435هـ حول وجود "فتحة خزان أرضي تتربص بالأطفال في (حديقة طريق الحصون)" وما تمثله من خطر على زوار الحديقة خصوصاً الأطفال فإن الدفاع المدني قد تلقى بالفعل عدة شكاوي من مواطنين حول هذا الموضوع وقد تم التعامل مع البلاغات الواردة وفق المتبع حيث تم مخاطبة البلدية مرتين كون الحديقة تقع ضمن مسؤولياتها وتعود ملكيتها لها ولكن لم يتلقى مركز الدفاع المدني أي رد او تجاوب من البلدية لذلك فقد أخلا المركز مسؤوليته من الموضوع .
وأضاف المصدر ان الدفاع المدني حريص على كل ما يهم المواطن ويضمن له سلامته وأمنه ويتعامل مع جميع ما يصله من بلاغات بجديه وإهتمام بالغ اياً كان مستواها او مصدرها داعياً الله أن يحفظ الجميع من كل شر .

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 08-03-1435 11:05 مساءً
    نريد ضم سدوان والظهاره الى تنومه كون تنومه صارت محافظه
  • #2
    تنومة غير 09-03-1435 01:02 صباحاً
    السلام عليكم: دعونا نفترض ان الدفاع المدني اخلى المسؤلية وقذف بها إلى مرمى البلدية؟ يعني خلاص أنتظر مأساة لمى الروقي رحمها الله تتكرر في تلك الحديقةوبعدها يأتي دور الدفاع المدني الحقيقي بإخراج الغريق ؟؟ أما كان الأجدر أن يتخذ الدفاع المدني خطوة جريئة بإقفال الفتحة بقفل ابو خمسة ريال ترا ماراح يكلف شي ياأخوان ومن ثم متابعة الموضوع مع البلدية فإن إستجابت فوراً أو أبلغوا أمير منطة عسير حفظه الله بالوضع القائم بخطاب رسمي وسوف يكون الرد حاسم . ولو حدث شئ لاسمح الله في تلك الحديقة وخزانها سوف تكون وصمة عار و ذنب في رقاب المسؤلين الذين يتحاجون بالروتين والبيروقراطية في التعامل بين مؤسسات الدولة والضحية نفس بشرية. ومن المفارقات العجيبة وجود روضة أمام الحديقة؟ مدري المشرفين أو المشرفات الم يلاحظوا تلك الفتحة سؤال يحتاج إلى تفسير؟ وشكراً
  • #3
    فايز الشهري 09-03-1435 01:26 صباحاً
    كنت أتمنى أن أتى بعد خطابي البلدية خطاب ثالث لرئيس المركز اذا كان الدفاع المدني يرى في الوضع خطورة ودمتم سالمين
  • #4
    برق الجنوب 09-03-1435 02:30 صباحاً
    اشكر الدفاع المدني على واجبهم ولاكن الخطابات الرسمية لا تعفي الدفاع المدني من المسئولية وهناك ابار كثيره في تنومة وضواحيها تشكل خطر يجب ان يبحث عن أصحابها ويكلفون بتحصينها وفق شروط وإشراف من الدفاع المدني وتعاون الجهات المعنية والأهالي ، الله يستر الحال
  • #5
    صالح الشهري 09-03-1435 08:39 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله نشكر الدفاع المدني على جهوده ونتآمل ان نرى جهود اكثر فيما يخدم سلامة المواطن ولكن كونه يكتفي بمخاطبة البلدية هذا لا يكفي ولا يبرر موقفه فمن المفترض لأي دائره حكوميه في حالة عدم تجاوبها ان يرفع خطاب مرفق معه الخطابات لتلك الدائرة يرفع للحاكم الأداري في المنطقه فهو من يتخذ القرار المناسب .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..