×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ بارق يفتتح قسم التدريب بمركز الهلال الأحمر ببارق

محافظ بارق يفتتح قسم التدريب بمركز الهلال الأحمر ببارق
 افتتح سعادة محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي صباح اليوم الثلاثاء ١٣ / ١١ / ١٤٤٠هـ مركز التدريب بمركز الهلال الاحمر بمحافظة بارق وبحضور مدير القطاع الصحي ببارق الاستاذ سليمان بن علي السلومي ومدير المركز الاستاذ حسين علي حمزة وحازم محمد عدوس مدير التدريب المكلف بمنطقة عسير و محمد علي آل طراف اخصائي إسعاف بإدارة التدريب وعبدالله محمد فلقي مشرف وحدة تدريب محايل و محمد سالم آل خريم مشرف وحدة تدريب تنومة و خلف أحمد مشرف وحدة تدريب بارق والمجاردة.

وقد أعرب البناوي عن أهمية التدريب حيث تعتبر الإسعافات الأولية من المبادئ الأولية البديهية التي يجب على الشخص أن يحيط بها ويعرفها حق المعرفة، نظراً لأهميتها البالغة سواء على مستوى الفرد أو المجتمع، لذلك يجب أن يتم تدريب جميع الأفراد عليها وتعليمهم كيفية التعامل مع أي حالة طارئة بطريقة صحيحة وبالسرعة القصوى.

ويهدف برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية الذي يقدم الإسعافات الطبية الأولية التي تواجه المواطنين والمقيمين اثناء حياتهم اليومية مثل حالات توقف القلب والغصة والنزيف والكسور والإغماء، وطريقة الاتصال بالإسعاف والتعامل مع المريض أو المصاب لحين وصول سيارة الإسعاف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

‫أغلقت بلدية محافظة بارق‬⁩ ممثلة في رقابة الأسواق تسع محطات مخالفة لم تطبق إشتراطات تحسين محطات الوقود و مراكز خدمة السيارات كما أزالت ١٠ سيارات تالفة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ضمن حملة معالجة التشوه..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

أتلفت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها خلال الأسبوع الماضي نحو 1703 كجم من المواد الغذائية الفاسدة ، وذلك ضمن جهود الأمانة بحملة الرقابة البلدية على الأسواق . و أوضح امين منطقة عسير الدكتور ولي..

الأخبار المحلية / 02 جمادى الثاني 1441

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة عسير بتقديم خِدماتها للرجال والنساء في 27 موقعًا ، وذلك في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والم..

الأخبار الرياضية / 02 جمادى الثاني 1441

أوضح مدرب مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم سعد الشهري أن انخفاض المعدل البدني للاعبين كان السبب الرئيسي في خسارة نهائي آسيا أمام كوريا الجنوبية . وقال الشهري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ال..

اقتصاد / 02 جمادى الثاني 1441

صرح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة أن المملكة تُتابع عن كثب، التطورات في السوق البترولية الدولية الناتجة عن التوقعات السلبية من التأثير المحتمل لوباء فيروس كورونا..

منوعـــات / 01 جمادى الثاني 1441

قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين يوم الأحد إن قدرة فيروس كورونا على الانتقال تزداد قوة وإن عدد حالات الإصابة بالعدوى قد يواصل الارتفاع، وذلك بعدما أصاب الفيروس أكثر من ألفي شخص وأودى بحياة 56 آخرين في ..