×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خادم الحرمين يأمر بمعونة مالية لجميع المستفيدين من الضمان الإجتماعي

تزيد على المليار ريال وتشمل العجزة وكبار السن والأرامل والمطلقات والأيتام

خادم الحرمين يأمر بمعونة مالية لجميع المستفيدين من الضمان الإجتماعي
حمود الشبيلي - متابعات  صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بصرف معونة مالية قدرها ( 500ر696ر360ر1) مليار وثلاثمائة وستون مليوناً وستمائة وستة وتسعون ألفاً وخمسمائة ريال لجميع الأسر المسجلة في نظام الضمان الاجتماعي من العجزة ، وكبار السن ، والأرامل ، والمطلقات ، والأيتام ، والمهجورات ، والمتغيب عائلهن ، وذلك لإعانة الأسر الضمانية المحتاجة لمواجهة متطلبات شهر رمضان المبارك.
صرح بذلك معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وقال معاليه // إنه سوف يتم صرف هذا المبلغ لهذه الأسر المسجلة على نظام الضمان الاجتماعي فور إيداعه في حساب الضمان الاجتماعي.
وذكر العثيمين في تصريحه أن هذه المعونة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ تأتي امتداداً لحرصه المتواصل على تلمس احتياجات المواطنين خاصة الفئات المحتاجة منهم.
واختتم تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بأن يمد الله في عمره ويجعله ذخراً للوطن والمواطن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..