×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجمعية الخيرية بتنومة تبداء بصرف السلة الغذائية

الجمعية الخيرية بتنومة تبداء بصرف السلة الغذائية
حمود الشبيلي -تنومة بمشيئة الله سبحانه وتعالى تبدأ الجمعية الخيرية بتنومه بصرف السلة الغذائية للمستفيدين والمسجلين بالجمعية وذلك اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 18/9/1433هـ صرح بذلك لموقع تنومه المدير التنفيذي للجمعية الخيرية بتنومه الشيخ فائز العباس هذا ويستمر الصرف لمدة أسبوعين نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الاصيل 16-09-1433 03:11 مساءً
    امامكم متسع من الوقت .يعني من درى يمديه يصرف قبل نهاية رمضان بـ12 يوم والذي ما درى يمديه يصرف مع العيد...آسف الصرف فقط اسبوعين معليش .والعاجزين من ارامل و ذوي الاحتياجات الخاص الذين لا يستطيعون الوصول للجمعية تعالواالعام القادم ومن الآن دبروا لكم سيارات وتعالوا الله لا يهينكم .اللهم اني صيام
  • #2
    محمد السويدي 17-09-1433 04:31 صباحاً
    اولا الشكر كل الشكر لهولاء الشباب بادارة الجمعية على جهودهم فمع قلة الدعم وكذلك عدم وقوف ابناء تنومة بكافة وظائفهم سواء بالجهد او المشورة فمع ذلك هناك فقط من يبحث عن السلبيات بدون الايجابيات ايها الاحبة الجمعية في طور اعادة تأهيلها من جديد بالبدء باعداد البنية التحتية من مبنى واقسام وكذلك من كوادر بشريةمؤهلة فيجب على الجميع الوقوف معهم وهذا مايحدث في اغلب الجمعيات الناجحة تجد من اهم اسباب نجاحها التفاف ابناء المنطقة مع موظفي الغير متفرغين بحكم اعمالهم الحكومية فشكرا لهم وبيض الله وجيههم وابشركم هناك اجتماعات قادمة بأذن الله لاعادة تنظيم اعمال الجمعية بالتعاون مع خبراء مميزين في ادارة وتأهيل الاعمال الخيرية وتحويل العمل من فردي الى مؤسسي بالتعاون مع لجنة أهالي تنومة للوصول الى مؤسسات خيرية تنومية ناجحة ففقير تنومة بحاجة لوقفة صادقة منا
    • 2 - 1
      الاصيل 17-09-1433 05:49 مساءً
      بيض الله وجهك وكثر الله من أمثالك . ففقير تنومة بحاجة لوقفة صادقة منا....نعم
  • #3
    ابو سعد 18-09-1433 01:04 مساءً
    بارك الله في جهودكم وتقبل الله منا ومنكم صالخ الأعمال وكل من يخدم هذه الشريحة من المجتمع
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..