×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فتح باب القبول والتسجيل في قوة الصواريخ الاستراتيجية

اعتبارا من 14شوال ولمدة خمسة ايام

فتح باب القبول والتسجيل في قوة الصواريخ الاستراتيجية
فايزالشهري موقع تنومة  تعلن قـوة الصواريخ الاستراتيجية عن فتح باب القبول والتسجيل لخريجي لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها وحملة الدبلوم فأعلى للرتب (جندي ، جندي أول، عريف، وكيل رقيب ، رقيب) على النحو التالي:

1- رتبة جندي:
- لحملة الثانوية العامة بجميع أقسامها.

2- رتبة جندي أول:
- حملة الثانوية العامة بجميع اقسامها + دورة من سنة إلى سنة وستة أشهر و تكون مطابقة لتخصص و رتبة الوظيفة.
- حملة الثانوية العامة بجميع اقسامها + رخصة عمومي.
- خريجي المعهد الثانوي الصناعي أو التجاري بشرط أن يكون التخصص مطابق لتخصص الوظيفة.

3- رتبة عريف:
- لحملة الشهادة الثانوية العامة بجميع اقسامها أو ما يعادلها + دورة تخصصية ما زاد عن السنة وستة أشهر إلى سنتين بشرط أن تكون مطابقة لتخصص و رتبة الوظيفة.

4- رتبة وكيل رقيب:
- للحاصلين على دبلوم الكليات المتوسطة و الكليات التقنية أو ما يعادلها التي تزيد مدة الدراسة المقررة لها على سنتين و ستة أشهر بشرط أن يكون التخصص مطابق لتخصص و رتبة الوظيفة.

5- رتبة رقيب:
- للحاصلين على الكليات النظرية (بكالوريوس) أو ما يعادلها و كذلك الكليات العلمية والكليات التقنية (بكالوريوس) أو ما يعادلها على الا تقل مدة الدراسة عن أربع سنوات بشرط أن يكون التخصص مطابق لتخصص ورتبة الوظيفة.

موعد التقديم:
يبدأ التقديم اعتباراً من السبت الموافق 14/10/1433هـ وحتى الساعة الثانية ظهراُ من يوم الاربعاء الموافق 18/10/1433هـ عن طريق تعبئة الطلبات في الموعد المحدد بموقع قوة الصواريخ الاستراتيجية على شبكة الانترنت: http://www.smf.gov.sa

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..