×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النماص: معلم يتفاجأ بعدم وجود بياناته الوظيفية بعد خمس سنوات من تعيينه

النماص: معلم يتفاجأ بعدم وجود بياناته الوظيفية بعد خمس سنوات من تعيينه
صحيفة الشرق : محمد عامر تفاجأ أحد المعلمين لدى مراجعته إدارة التعليم بمحافظة النماص لإنهاء إجراءات إكمال دراسته العليا، بعدم وجود بياناته على رقمه الوظيفي أو عبر الاستفسار بالسجل المدني في نظام التوظيف المرتبط مع وزارة الخدمة المدنية بالرغم من مرور خمسة أعوام على تعيينه.
وقال المعلم عبدالرحمن الشهري، إن الموظف المختص بإنهاء معاملته قام بإدخال سجله المدني عبر النظام ليتفاجأ بعدم وجود أية بيانات له عبر رقم السجل المدني الخاص به مما جعله يقوم بمراجعة شؤون الموظفين بالإدارة والحصول على رقمه الوظيفي، لتحل مفاجأة أخرى وهي عدم وجود بياناته أيضاً على رقمه الوظيفي سوى أن مقر الوظيفة في مدينة الرياض مقر تعيينه السابق.
وأضاف «قمت بمراجعة فرع وزارة الخدمة المدنية بعسير ووجدت أيضاً ما وجدته في تعليم النماص، وطلبوا مني إحضار صور من قرار التعيين والمباشرة والمؤهل والهوية الوطنية».
وأبدى الشهري استغرابه من ذلك، مطالباً النظر في وضعه والتحقيق ومحاسبة المتسبب كونه يعمل معلماً لأكثر من خمس سنوات وقد يتسبب ذلك في حرمانه من مواصلة دراسته العليا.
من جهته، أكد مصدر مطلع في فرع وزارة الخدمة المدنية في عسير، صحة ما حدث للمعلم، مبينا أن أسباب المشكلة مجهولة.
وأفاد أنه يتوجب عليه تلافي ذلك بمراجعة الفرع مصطحباً معه صورا لقرار التعيين والمباشرة بالوظيفة، بالإضافة إلى صور مؤهله الأكاديمي والهوية الوطنية.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الاصيل 04-09-1433 12:05 صباحاً
    الله يكون في عونك اخى عبدالرحمن ...... وواصلي يا وزارتنا مسلسل الأخطاء يعنى وزارة ما تعرف موظفيها والله اعلم كم غير عبدالرحمن .اجازة سعيده اخ عبدالرحمن
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..