×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي يعقد ورشة عمل مع الأهالي في استراحة البلدية

تنومة - عبدالله غرمان يعقد المجلس البلدي بتنومة مساء اليوم الاحد الثاني من شهر رمضان المبارك ورشة عمل مع المواطنين في استراحة البلدية ليستقبل مقترحاتهم من خلال الاستمارة المعدة لذلك كما سيتم استعراض القرارات السابقة مع نائب المجلس البلدي سعد محمد زاهر الشهري وماتم حيال تلك القرارات وفي ختام الجلسة سيقر المجلس مقره الجديد في استراحة البلدية .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 03-09-1433 11:40 مساءً
    الساعه كم تبداء ورشة العمل مع المواطنين صباحاً ولا مساء . الله يعوض تنومه خير ياموقع تنومه مافيه غير هذه الصوره اعتقد المجلس البلدي 8 اعضاء واسمحولي ان اتوجه بالشكر لرئيس البلديه على اختار هذا الموقع الجميل والبعيد عن زحمة الشوارع وازعاج السيارة .
    • 1 - 1
      تنومة تنادي 04-09-1433 05:20 مساءً
      صدقت اجتماعات بدون تنفيذ ياحسافة على فرحتنا التي ما تمت
  • #2
    أبو عبدالله 04-09-1433 05:19 مساءً
    تكفون نبغى تنفيذ ما نبغى اجتماعات أعمدة كهرباء دهناء تناساها المقاول والشارع العام ماكن أعضاء المجلس البلدي يمرونه يوميا حفر ومطبات ولا تخطيط
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..