×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدني تنومة ينهي ازمة الشاب المحتجز في جبل عبدالله

مدني تنومة ينهي ازمة الشاب المحتجز في جبل عبدالله
موقع تنومة - حمود الشبيلي - عبدالله غرمان بمتابعة من رئيس مركز تنومة ومدير الدفاع المدني في عسير وبحضور مساعد مدير الدفاع المدني بعسير لشؤون العمليات ومساعد مدير ادارة ابهاء لشؤون العمليات ومدير الدفاع المدني ببللسمر الرائد علي خلوفة الأحمري تمكنت فرق الدفاع المدني بتنومة قبل قليل من إنزال الشاب الذي كان محتجزاً منذ صباح اليوم في منتصف جبل عبدالله الواقع شرق تنومة حيث تمكن أحد افراد الإنقاذ وبعد محاولات عديدة من الصعود الى الجبل وانزال الشاب و نقله على الفور الى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمه له .

وكان الدفاع المدني في تنومة قد تلقى عند الساعة السابعة من صباح اليوم بلاغاً يفيد بوجود شاب محتجزاً في جبل عبدالله بمنتزه الامير نايف شرق تنومة وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ الأرضيه للموقع حيث تعذر عليهم الوصول اليه عن طريق أفراد الإنقاذ لصعوبة الجبل وخطورته فتم الإستعانه بطيران الأمن حيث تم وصول الطائرة في وقت مبكر ولكنها لم تتمكن من الوصول الى المحتجز فعادت ادراجها وواصل رجال الدفاع المدني جهودهم ومحاولاتهم حتى تمكن وكيل الرقيب عبدالله بن قاصله من المغامره وتسلق الجبل مخاطراً بحياته من اجل القيام بواجبه فاعانه الله في الوصول الى الشاب وانزاله .


image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    majed 29-08-1433 08:55 مساءً
    (( بمتابعة من رئيس مركز تنومة ومدير الدفاع المدني في عسير وبحضور مساعد مدير الدفاع المدني بعسير لشؤون العمليات ومساعد مدير ادارة ابهاء لشؤون العمليات ومدير الدفاع المدني ببلسمر تمكنت فرق الدفاع المدني بتنومة بقيادة الرائد علي سعد )) كل هؤلاء لمجرد ان شاب يمارس همجية ورعونة في المغامرة بحياته ... المفروض ان يحاسب على فعله
    • 1 - 1
      عبدالرحمن 01-09-1433 09:08 صباحاً
      صدقت والله
    • 1 - 2
      ناقد 02-09-1433 02:52 صباحاً
      لافض فوك ... نعم مسوي قرانديزر....زدي انهم خلوه يزحلق على ؟؟؟؟؟؟ الى ان تنسلخ بعدها يدري ان الله حق
    • 1 - 3
      خالد 02-09-1433 02:56 صباحاً
      حبيبي هذي هواية يعني ماقد سمعت بهواية تسلق الجبال
  • #2
    ابو عبدالله 29-08-1433 11:35 مساءً
    مشاء الله على عبدالله بن قاصله والدفاع المدني بتنومه من الرجال الذي يقدمون خدمه عضيمه للمواطن دون تردد ويحترمون التعامل مع الناس مما كس احترام المواطن لهم وعلى راسمهم مدير المركز / الرائد علي بن سعد فلهم الشكر والدعاء على هذه الاخلاق وحسن التعمل مع الغير على امل ان يستفيد منهم الغير حفظ الله بلادنا من كل شر
  • #3
    الصفواني 01-09-1433 01:26 مساءً
    بيض الله وجيهكم وبذات عبد الله
  • #4
    عبدالله 01-09-1433 10:52 مساءً
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  • #5
    بنت الغالي 02-09-1433 05:37 صباحاً
    عد خل القافه
  • #6
    طايرة السلاح 02-09-1433 04:31 مساءً
    مذا ظهربه ولا سدو الربحان لكن من حسن حظه وجود الدفاع المندي(المدني) استطاعوا انتشاله من راس الجبل وبكل سهوله ويسر ولله الحمد المواطنين هم الي يتعبون والدفاع المدني يقولون نحن فعلنا ونحن فعلنا والفضل للشباب الي يساعدونهم المفروض يكافاون الشباب وشكرا..............
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..