×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد يدشن موقع " مجلة عسير " الإلكتروني

 فيصل بن خالد يدشن موقع " مجلة عسير " الإلكتروني
موقع تنومة - عبدالله غرمان دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز , أمير منطقة عسير بمكتبه في الإمارة اليوم الموقع الإلكتروني لمجلة " عسير" , كما تسلم سموه العدد الأول من المجلة .
وقام بتسليم المجلة لسموه المشرف العام على المجلة محمد بن علي بن مجثل , بحضور رئيس تحرير المجلة زايد بن محمد الأسمري.
وجاءت افتتاحية العدد الأول بقلم سمو الأمير فيصل بن خالد , تحدث فيها عن فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز " رحمه الله " بعنوان " مرارة الفراق وحكمة القرار " , تطرق فيها إلى ما تتمتع به الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من حكمة في اتخاذ القرار وتكاتف وتلاحم الشعب والقيادة وتلقائية وسرعة في اختيار ولي العهد ,كما تحدث سموه في كلمته عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - ,و صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية .
واشتمل العدد على لقاء مع سمو أمير منطقة عسير , كشف سموه خلاله عن الكثير من المشروعات التنموية التي تحظى بها المنطقة ومن أبرزها إنشاء مطار أبها الدولي , كما تحدث عن طموحاته في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه وأهالي منطقة عسير.
وبين المشرف العام على مجلة " عسير " , أن تدشين سمو أمير منطقة عسير لموقع المجلة الإلكتروني دليلاً على حرص سموه لإبراز مقومات منطقة عسير عالمياً , موضحاً أن الموقع يعد أحد قنوات التواصل الإلكترونية مع أهالي المنطقة ونافذة إعلامية تسعى المجلة من خلالها لإبراز منطقة عسير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..