×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إجازة الطلاب والطالبات 86 يوماً

إجازة الطلاب والطالبات 86 يوماً
فهد الشهري - متابعات  تغلق مدارس التعليم العام لطلاب وطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية أبوابها مع نهاية آخر يوم لأيام الاختبارات الموافق الأربعاء القادم وبذلك تبدأ إجازة الطلبة وتستمر لمدة 86 يوماً حتى تستأنف الدراسة وتفتح المدارس أبوابها لاستقبالهم يوم السبت (14/10/1433هـ)، كما تبدأ اختبارات الدور الثاني لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية السبت (26/7/1433هـ)، فيما تبدأ إجازة معلمات رياض الأطفال مع نهاية دوام يوم الأربعاء (16/7/1433هـ)، وتبدأ إجازة معلمي ومعلمات المرحلتين المتوسطة والثانوية وباقي معلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية مع نهاية دوام الأربعاء (7/8/1433هـ)، وتكون عودة المعلمين والمعلمات للمدارس السبت (7/10/1433هـ).

الجدير بالذكر أن إجازة طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية المجتازين للمهارات ومعلمي ومعلمات الصف الأول الابتدائي المستحقين للحوافز بدأت مع نهاية دوام يوم الأربعاء (2/7/1433هـ)، كما بدأت إجازة بقية طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ومعلمي ومعلمات الصفين الثاني والثالث الابتدائي المستحقين للحوافز مع نهاية دوام يوم الأربعاء الماضي الموافق (9/7/1433هـ).
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..